facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

وزير المهجرين يستدرك كلماته بحق يعقوبيان: لم أنل من شرفها كإمرأة!

بعد السجال الذي حصل بينه وبين النائب بولا يعقوبيان خلال حلولها ضيفة مع الاعلامي جورج صليبي على قناة الجديد، غرد وزير المهجرين غسان عطالله على حسابه عبر “تويتر”، قائلاً: “كلّي أسف في أن يتمّ استغلال كلامي للسيّدة يعقوبيان في غير مكانه وأن يأخذ منحى التعرّض للمرأة وشرفها علماً أنني لم أقل كلمة واحدة في هذا الاطار، والقصد كان الحديث عن الأخلاق والتاريخ في إطارهما السياسي والمواقف الشعبوية غير الصادقة تجاه الناس”.

كلّي أسف في أن يتمّ استغلال كلامي للسيّدة #يعقوبيان في غير مكانه وأن يأخذ منحى التعرّض لل #مرأة وشرفها علماً أنني لم أقل كلمة واحدة في هذا الاطار والقصد كان الحديث عن الأخلاق والتاريخ في إطارهما السياسي و #المواقف_الشعبوية غير الصادقة تجاه #الناس

واضاف عطالله: “إنني أكنّ كل الاحترام للمرأة، وأؤكد أنّني كما لا أقبل التعرّض لأمّي وأختي وزوجتي وابنتاي والسيّدات في فريق عملي لا يعنيني التدخل في الحياة الشخصيّة لأيّ كان وكلّي أسف كذلك في أن تأخذ السيّدة يعقوبيان كلامي من الاتجاه السياسي الى أمور ومواضيع لم آتِ على ذكرها”.

إنني أكنّ كل الاحترام لل #مرأة وأؤكد أنّني كما لا أقبل التعرّض لأمّي وأختي وزوجتي وابنتاي والسيّدات في فريق عملي لا يعنيني التدخل في الحياة الشخصيّة لأيّ كان وكلّي أسف كذلك في أن تأخذ السيّدة #يعقوبيان كلامي من #الاتجاه_السياسي الى أمور ومواضيع لم آتِ على ذكرها

يذكر ان عطالله اتهم يعقوبيان بانها “وصلت الى النيابة بطريقة غير اخلاقية”.

وردت يعقوبيان على عطالله، أنه “من غير المعقول انه كلما فاتحنا احد من التيار الوطني الحر بموضوع الآداء السياسي يرد علينا بمواضيع الشرف، الشرف ليس بين الرجلين انما بالرأس وهذا ما لا تملكه”.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

الضربة الإيرانية حققت مُرادَها .. و معادلة التفوق الإسرائيلي سقطت لغير رجعة

كتب| د. حسين المولى إستوعبت إسرائيل الضربة الإيرانية عبر التقليل من حجم الدمار الذي لحق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!