facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

قطاعات الصحة في التجمع الديموقراطي استنكرت الاعتداءات على الجسم الصحي في فلسطين والسودان واليمن

استنكرت قطاعات الصحة في التجمع الوطني الديموقراطي في لبنان ، في بيان صادرٍ عن الدائرة الإعلامية، والتي تشمل أقسام الاطباء و اطباء الاسنان و الصيادلة و الممرضين و الاسعاف و الانقاذ و المعالجين الفيزيائيين ، الاعتقالات التعسفية في السودان ، التي تقوم بها الاجهزة الامنية لنظام البشير الاخواني الدكتاتوري ، بحق افراد الجسم الطبي ، من اطباء و اطباء اسنان و ممرضين و غيرهم من مكوّنات الطاقم الصحي ، لمشاركتهم ، في فعاليات و نشاطات الثورة السودانية المستمرة منذ اكثر من ثلاثة اشهر ، لاسقاط نظام البشير القمعي و المعادي لحقوق الانسان .

كما دان التجمع ، بشدة ، الاعتدءات التي شنتها الطائرات الصهيونية ، على النقاط الطبية وسيارات الاسعاف التي تعمل على اخلاء جرحى جمعة مسيرات الغضب في قطاع غزة ، و استهداف طائرات التحالف الاميركي السعودي الخليجي ، لسيارات الاسعاف و المستشفيات و المراكز الطبية و المستوصفات و العاملين فيها من اطباء و ممرضين و مسعفين ، في مختلف انحاء اليمن .

وختم البيان، ان قطاعات الصحة في التجمع ، تدعو جميع النقابات الطبية و الصحية في لبنان ، الى اعلان تضامنها مع الجسم الطبي و الصحي في فـلسطين و اليمن و السودان ، و دعم المؤسسات الصحية في البلدان المذكورة ، بمختلف انواع المعدات و المستلزمات الطبية اللازمة و الادوية و الامصال الضرورية .

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

المركز اللبناني السويسري للعيون الإصطناعية .. تاريخٌ حافل بصناعة العين ثلاثية الأبعاد

عندما يفقد الإنسان شيئاً من جسده ، فإنه يشعر بحالةٍ من اللا توازن ، بين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!