facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

المركز اللبناني السويسري للعيون الإصطناعية … الأول في لبنان والشرق الأوسط وبخدمات متميزة

يتعامل الإختصاصي سامر كحيل مع إنتاج العين الإصطناعية (بتقنية ثلاثية الأبعاد) ، بكثيرٍ من الدقّة والإتزان ، لأنّها بالنسبة إليه ، تُعدّ جزءًا من إستعادة الشخص للثقة بذاته ، بعد فقدانه لعينه الطبيعية وحدوث تشوه بالوجه من جراء ذلك.

ويلفت كحيل إلى أنّ إنتاج العين الإصطناعية يمرّ بعدّة مراحل ، بدءً من من أخذ المقاييس داخل العبن بشكل دقيق ثم القيام بصناعة عين شفافة بالإعتماد على ما تم أخذه من مقاييس ، ثم تجهيز العين بشكل نهائي وتركيبها.

ويُعدّ المركز اللبناني السويسري للعيون الإصطناعية الذي يرؤسه الإختصاصي سامر كحيل منذ تأسيسه في العام 2001 ، الأول على مستوى الشرق الأوسط ، معتمداً على تاريخ حافل من العمل الدؤوب في سياق انتاج عين اصطناعية بتقنية ثلاثية الأبعاد.

ويمكننا تبيان ذلك من خلال مشاركة آراء الأشخاص الذين تمكنوا من استعادة الثقة بأنفسهم بعد تركيب العين الإصطناعية ، حيث أشادوا بما استحصلوا عليه من خدمة متميزة وبوقت قياسي ، وبعينٍ إصطناعية تدوم معهم على مدى سنواتٍ طوال.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

الدكتور غسان جعفر عن الصحة الرقمية: بات ضرورة وهي تخدم تطوير القطاع الصحي

لقاء خاص مع الدكتور غسان جعفر رئيس تجمع الأطباء في لبنان و التجمع الوطني الديموقراطي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!