facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

رئيس الجمهورية في رسالة الأعياد: علينا ب “الصبر”!

هنأ رئيس الجمهورية العماد ميشال عون القوى الأمنية بعيد الميلاد المجيد والسنة الجديدة، منوهًا بالجهود التي تبذلها من أجل الحفاظ على الأمن والاستقرار في لبنان، وخصوصًا في الأيام السبعين الأخيرة التي شهدت تظاهرات وحراكًا شعبيًا.

ودعا عون القوى الأمنية الى التيقظ لمكافحة أيّ خلل أمني يحصل، وابقاء عيونها ساهرة لمكافحة الفساد ومعالجة الخلل وفق ما يعود اليها من صلاحيات يصونها القانون. كما دعاها الى البقاء متضامنة لأنها تعي واجباتها الوطنية وهي تقوم بها على أكمل وجه.

ولفت الرئيس عون خلال استقباله القيادات الأمنية قبل ظهر اليوم في قصر بعبدا، التي قدمت اليه التهاني بعيد الميلاد وحلول السنة الجديدة، إلى أنّ “البلاد تمرّ اليوم بظروفٍ صعبةٍ جدًا وأزمة غير مسبوقةٍ في تاريخها، “لكننا نأمل مع الحكومة الجديدة أن يبدأ الوضع بالتحسن تدريجيًا ونتخطى الازمة، ويعود لبنان الى ازدهاره”.

وختم:”الازمة الاقتصادية والمالية التي نعيشها عمرها 30 سنة وليست وليدة الحاضر، وهي بدأت منذ أن تحوَّلَ الاقتصاد الى اقتصاد سياحة وخدمات، وتراكمت الديون من دون أن تعمدَ الدولة الى تسديدها فوقعت اليوم في عجز كبير، لذا نعيش اليوم في مرحلة تقشف على المستوى الفردي وعلى مستوى الدولة ومؤسساتها، لكن ذلك مطلوب في الوقت الحاضر للمساعدة على تجاوز الازمة الراهنة”.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

أميركا تكشف النِقاب عن زيف ديموقراطيتها … حراك الجامعات عرّى قِيَمها الوهميّة

كتب| د. محمود جعفر هبّ الطلاب الجامعيون دعماً للإنسانية ، عبّروا عن هول ما تشاهده …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!