facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

جوزف عون من بعبدا: بتوصياتكم وحرصكم فخامة الرئيس حافظنا على استقرار البلد

استقبل رئيس الجمهورية العماد ميشال عون في قصر بعبدا، قائد الجيش العماد جوزاف عون مع وفد من القيادة لتهنئته بمناسبة الأعياد المجيدة.

وقال قائد الجيش، “تحلّ الاعياد المجيدة هذا العام، ووطننا يعاني أزمة أرخت بثقلها على مختلفِ الصعد السياسية والاقتصادية والامنية. لكن المعاني التي تحملها هذه الاعياد من أمل ورجاء، تجعلنا نتمسَّك بإيماننا أنّ غدًا سيكون أفضل”.

وأضاف:”هذا الايمان نابعٌ من حكمة اعتدناها في شخصكم، حكمة تقارب الملفات الشائكة كلّها بوعي وإصرار وحزم على معالجتها. لا شك أنّ مهمتكم اليوم، كما في الماضي، لا تخلو من الصعاب والتحديات، لكن عاطفتكم الابوية وايمانكم بسمو القضية الوطنية التي تحاربون من أجلها، يجعل من المستحيل ممكنًا”.

وأكمل عون، “فخامة الرئيس، سبعون يومًا وجنودنا متأهبون لمواكبة الحَراكِ الشعبي والاستحقاقات الدستورية. سبعون يومًا والجيش يسعى لضمان سلامة المتظاهرين السلميين، كما توفير حرية التنقل والمحافظة على الاملاك العامة والخاصة، مزوَّدًا بدعم فخامتكم وتوصياتكم وحرصكم على احترام الدستور والقانون وحرية التعبير”.

وأشار، الى أنّ “جيشنا الذي اعتادَ قتا ل الا عد اء، يجد نفسه أمام واقعٍ أليمٍ، وإن كان تحمّله المسؤولية نابعًا من قناعته وحرصه على السلم الاهلي ومنع الفتن. جيشنا سيستمر في هذه المهمة مهما كانت التضحيات”.

وختم قائد الجيش، “فخامة الرئيس، في زمن الميلاد المجيد، نرفع الصلوات معكم لاجل لبنان، آملين أن يحملَ ميلاد السيد المسيح الفرح والرجاء لنا جميعًا. نتقدَّم من فخامتكم بأسمى التمنيات بميلادٍ مجيدٍ وعامٍ سعيدٍ، علّه يحمل معه كلّ الخير والسلام، تحقيقًا للاهداف التي رسمتموها من أجل لبنان افضل.”

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

أميركا تكشف النِقاب عن زيف ديموقراطيتها … حراك الجامعات عرّى قِيَمها الوهميّة

كتب| د. محمود جعفر هبّ الطلاب الجامعيون دعماً للإنسانية ، عبّروا عن هول ما تشاهده …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!