facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

ساعدوه لتمرير 6 كلغ من سبائك الذهب عبر حقيبته الى الخارج!

تمكنت القو ى الا منية في مطار رفيق الحريري الدولي من ضب.ط محاولة تهر يب 6 كلغ من سبائك الذهب، وتم تو قيف المتور طين.

من جهته، اعلن الاعلامي سالم زهران ان “الرائد علي حاموش مسؤول التفت.يش في مطار الشهيد رفيق الحريري في بيروت ضب.ط عنصر.ين أ منيين حاولا مساعدة مدني على تهر يب 6 كيلوغرام من الذهب الي الخارج”.

وقال في تغريدة على حسابه عبر “تويتر”: “يستحق التقدير والتنويه ويجب محا سبة المتور طين أشد حسا ب، فمن يحاول تهر يب الذهب في هذه الاز مة الاقتصادية يستحق حسا ب مشد د”.

“الرائد علي حاموش مسؤول التفتيش في مطار الشهيد رفيق الحريري في بيروت ضب.ط عنصر ين أمنيين حاولا مساعدة مدني على تهر يب 6 كيلوغرام من الذهب الي الخارج.
يستحق التقدير والتنويه ويجب محا سبة المتور طين أشد حسا ب.. فمن يحاول تهر يب الذهب في هذه الا زمة الاقتصادية يستحق حسا.ب مشد د.”

وفي التفاصيل، انه حين كان الرائد علي حاموش ير اقب سير الاجرا.ءات الا منية في المطار، رأى مسافر مدني وبجانبه عنصر ين امني.ين يقومان بتفتي.ش اغراضه بطريقة غير مألوفة، فاقدم بنفسه على تفت.يش حقيبة المسافر، فوجد ما يقارب الـ 6 كيلو من الذهب في حقيبته، حيث كان يريد تهر يبها الى الخارج بالتعاون مع العنصر.يين.

وعلى الفور، اتصل حبوش با لقضاء، حيث باشرت الجهات المعنية بالتحق.يقات اللازمة وتم تو قيف المتو رطين.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

رتباء في قوى الأمن تحت المِجهر .. تهريب موقوفين والقضاء يتحرّك

أفادت قناة “الجديد”, مساء اليوم السبت, أن “مفوض الحكومة لدى المحكمة العسكرية القاضي فادي عقيقي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!