facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

حاول قطف حبة تين من شرفة منزله .. الأب ل 3 أطفال ر حل بطريقة صا دمة!

المصدر: “النهار”- أسرار شبارو

نها ية مأسو ية لوالد ثلاثة أبناء كتب عليه أن يفار ق الحياة بعدما ز.لّت قدمه عن الشرفة حين حاول قطف حبة تين، سق.ط عن علوٍّ شاهق، أدّت الضر بة إلى نزةيف حا د في معدته ليرةحل تار كاً صد مة ولو عة في قلب كل من عرفه.

في الأمس حلّت الفا جعة على عائلة درويش، وفق ما قاله الناشط الاجتماعي نبيل يقطين لـ”النهار” قبل أن يضيف: “فوةجئ أبناء بلدة قب الياس عند الساعة الرابعة من بعد الظهر بخبر سقو ط بسام عن الشرفة، لتكون الصد مة بإعلان وفاةته وخسا رته، بعد أن ز لّت قدمه لي.قع في جلّ.

حضر عناصر الإسعا ف وعملوا على سحبه من المكان قبل نقله إلى المس.تشفى ليعلن الأطباء وفا ته بعد نحو ساعة”. في حين قال ابن خالة الض.حية رجا سلوم لـ”النهار”: “كان بسام في منزل شقيقه، تبادل المزاح مع الجميع، وكأنه كان يودّعهم الود اع الأخير قبل أن يخرج إلى الشرفة ويحاول قطف حبة تين ليأكلها، واذ بقدمه تز لّ لي.سقط واقفاً على قدميه قبل أن يكمل سقو طه في الجلّ، الضرىبة أدت إلى ك.سر يده وقد مه إضافة إلى أحد أضلاعه الذي انغر ز في معد ته”.

نقل بسام (52 سنة) إلى مست.شفى شتورا، وأُدخل إلى العنا ية الفا.ئقة. وأوضح رجا: “كنا نأمل أن يتعا فى ويعود إلى بيته وعائلته، لكن للأوسف صُع.قنا بخبر لف.ظه آخر أنفا سه بعد مرور وقت قصير من حلول الكاةرثة.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

حشود كبيرة تدخل بشكل يومي … المعابر غير الشرعية تعجّ بالسوريين والمُسهِّل مافيا لبنانية مُتشعِّبة

خاص – شبكة تحقيقات الإعلامية رغم كل الجهود المبذولة من قبل الجيش اللبناني ، على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!