facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

حركة أمل ترد على المشككين بإتفاق “إطار”: الرئيس بري حقّق إنتصاراً كبيراً للبنان وصان كرامة المقاومين!

أكد رئيس الهيئة التنفيذية مصطفى فوعاني أن الرئيس بري “استطاع أن يحقق انتصارا سياسيا ووطنيا كبيرا دون قيود او شروط او تنازل للعدو، واتفاق الإطار هذا ارتقى إلى مستوى حفظ تضحيات المقاومين وحفظ دماء الشهداء والجرحى ويؤسس للبنان افضل”.

ووصف فوعاني في أربعينية الإمام الحسين في حسينية الزهراء في زقاق البلاط:”المشككين والمقللين من أهمية الانجاز التاريخي الذي حققه الرئيس بري باتفاق الاطار بأنهم أبواق ممجوجة عفا عليها الأحرار وأقلام مشؤومة تنعق, مهما حاولت، لن تنال من هامة الرئيس بري قائد مدرسة الشهداء والجرحى وحامل أمانة مؤسس المقاومة”.

من جهة ثانية, دعا فوعاني الى “التنبه من الانفجار الاجتماعي الذي باتت كل ظروفه متوفرة”.

وقال “الناس لم يعد لديها شيء ولعل أزمة المحروقات التي نشاهدها وما يرافقها من إذلال للناس تستوجب حلا سريعا من المعنيين والحديث عن رفع الدعم عن احتياجات الناس أمر مرفوض وعلى المسؤولين البحث سريعا والسهر ليلا ونهارا لإيجاد الإيرادات اللازمة لحماية الدعم على المواد الغذائية الأساسية والضرب بيد من قانون على الذين استسهلوا النيل من الكرامات عبر كارتيلات المحتكرين”.

وأكد أنه “أمام هذا الواقع، لا بد من الاسراع في تحريك الجمود على الصعيد الحكومي والوقت الآن ليس للمناكفات فالبلد على حافة الانهيار والناس تعيش الامرين ولا بد من تشكيل حكومة سريعة والبحث عن شخصية عاقلة لتكليفها اليوم قبل الغد لأن انهيار الوطن لا يحتمل انتظار محطات سياسية هنا وخارج الحدود فإننا ننبه المعنيين جميعا الى أن الواقع لم يعد يحتمل هدر ثانية من الوقت”.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

أميركا تكشف النِقاب عن زيف ديموقراطيتها … حراك الجامعات عرّى قِيَمها الوهميّة

كتب| د. محمود جعفر هبّ الطلاب الجامعيون دعماً للإنسانية ، عبّروا عن هول ما تشاهده …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!