facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

حادث سير في الهرمل يكشف عن سرقة سيارة من سعدنايل.. إليكم الواقعة

كشف حادث سير وقع فجرا على طريق بعلبك الهرمل الدولية في محلة البقاع اللبناني، عند بلدة اللبوة عن واقعة سرقة سيارة جيب نوع هوندا كانت سرقت من بلدة سعدنايل البقاعية في وقتٍ سابق.

وفي التفاصيل ان لصَّين اقدما على سرقة السيارة المذكورة اعلاه فجر اليوم من بلدة سعدنايل في البقاع الاوسط وتوجها بها الى منطقة البقاع الشمالي بعدما تمكنا من اجتياز العديد من الحواجز الامنية المنتشرة وصولا الى بلدة اللبوة، من دون أية شبهات عليها وكذا على من يقودها من السارقين.

ونتيجة السرعة الزائدة التي كانا يسيرا بها، ولان للقدر أحكامه وظروفه، اصطدما على طريق البلدة بسيارة من نوع بيك اب ما ادى الى تحطم السيارة المسروقة وتعطلها ليعمد احد اللصين ع.م على الفرار فور الحادث ما استدعى استغراب الاهالي.

فيما اصيب اللص الاخر وهو سوري الجنسية بجروح لم تمكنه من الفرار، مما مكن الاهالي والقوى الامنية من كشف ملابسات الواقعة.

حيث القي القبض عليه ليتبين لاحقا ان الجيب يحمل لوحة مزورة كان وضعها اللصان، لتمويه الاجهزة الامنية،  واوقفت القوى الامنية السوري المصاب وفتحت تحقيقا في الحادثة.

كما عثر ايضا داخل السيارة على مخزن لسلاح حربي وكمية من المخدرات كانت بحوزة السارقين.

حادث سير كان وقعه ايجابياً، فكشف سرقة سيارة وأوقف تجار مخدرات، فكان بما حصل أمرا ايجابياً، على امل ان ننتهي يوماً من موضوع السرقات المتتالية للسيارات من هنا وهناك.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

رتباء في قوى الأمن تحت المِجهر .. تهريب موقوفين والقضاء يتحرّك

أفادت قناة “الجديد”, مساء اليوم السبت, أن “مفوض الحكومة لدى المحكمة العسكرية القاضي فادي عقيقي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!