facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

بالصورة: تعرفوا على عائلة باسم ياخور الصغيرة وإبنه “روي” يشبهه كثيراً

شارك الممثل السوري ​باسم ياخور​ جمهوره ومتابعيه صورة عائلية مميّزة، تعتبر من الصور القليلة التي يشاركها.

ونشر عبر صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي صورة يظهر فيها والده الكاتب الصحفي إبراهيم ياخور ووالدته وإبنه الوحيد روي، أثناء تواجدهم في دبي، في لقطات عائلية جميلة.

وعلّق على الصورة بالقول:” والدي الحبيب ووالدتي الغالية وبينهما قلبي الأغلى …. كل الحب لكم ولأهلكم وأحبائكم وقلوبكم الغالية”.

وحصدت الصورة تفاعلاً كبيراً من قبل الجمهور الذي تمنى له ولعائلته الصحة والسعادة مشيرين إلى الشبه الواضح بينه وبين إبنه، كما يبدو في الصورة.

هذا وقد انتقل الفنان باسم ياخور وعائلته إلى دبي، عقب الأزمة التي عصفت بالساحة السورية، وبعد خوفه من تعرضه وعائلته لأي أذى.

باسم ياخور، ولد في 16 أغسطس 1971

تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية في 1993 وكان في نفس دفعة الفنانين “شكران مرتجى ، مهند قطيش ، فرح بسيسو، وانضم إلى نقابة الفنانيين السوريِين في 16 فبراير 1999.

قام الفنان باسم ياخور باخراج مسرحية الرجل المتفجر عام 2000، وهي التجربة الإخراجية الأولى لباسم ياخور، وأخرج أيضا مسلسل هومي هون عام 2004 وحل ضيفاً في العديد من حلقاته.

عام 2001 قدم برنامج ليلة أنس مع ريما مكتبي على شاشة تلفزيون المستقبل، في 2011 قام بتقديم برنامج أمير الشعراء على محطة أبو ظبي الفضائية وأكد النقاد أن وجوده أضفى حيوية وروح جديدة على البرنامج كما أشادوا بفصاحته ومهارته في التقديم .

في 2010 قام بتقديم برنامج مساكم باسم على التلفزيون العربي السوري وقد لاقى البرنامج نجاحاً منقطع النظير في نسب المشاهدة والمشاركة وذلك للطريقة العفوية والمرحة التي أدار بها باسم ياخور الحوارات واللقاءات .

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

بمشاركة حشد من المُحبِّين الإعلامية ميساء عبد الخالق تحتفل بصدور كتابها الأول وتهديه لروح والدها

شهد جناح “دار الفارابي” في معرض لبنان الدولي للكتاب حفل توقيع كتاب “القاعدة وداعش وصراعهما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!