facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

الحريري رداً على سؤال مواطن: طرابلس محرومة فعلياً وأدعوا الله ان يوفقنا على رفع الحرمان عنها!

زار رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري عصر اليوم في إطار جولته على القيادات والفاعليات الطرابلسية، النائب السابق أحمد كرامي في دارته.وخلال اللقاء قال كرامي أن ” نحن نحمل الرئيس الحريري موضوع الموقوفين الإسلاميين، فأكتافه عريضة، وهو جبل لا تهزه الرياح، ولكن يجب علينا ان نقف الى جانبه خاصة وإننا لم نتمكن من القيام بأي شيء حيال هذه المواضيع، نحن نحمل المسؤولية كاملة للذي يتولى الحكم، في حين عندما كنا نحن في الحكم، لم نقم باي شيء، ولا نتحمل اية مسؤولية، مع الأسف”.

ورد الرئيس الحريري بكلمة قال فيها: ” أدعو الله ان يقدرنا على تنفيذ كل المشاريع التي خصصناها في “سيدر” لهذه المدينة وللشمال، لان هذه المنطقة هي منطقة محرومة فعليا ويجب علينا ان نقدم لها الكثير من المشاريع”.أضاف: “سألني البعض لماذا لم آت الى طرابلس قبل اليوم، والسبب هو انني منهمك بتشكيل الحكومة التي استغرقت تسعة أشهر. اما اليوم فالمهم هو ان نعمل وننتج لكي يلمس المواطنون النتائج على الأرض”.

وتابع قائلا: “يوم الاحد هو يوم انتخابات وديما جمالي هي مرشحتنا، وآمل أن يشارك أهل طرابلس في هذه الانتخابات وأن يمارسوا حقهم في صناديق الاقتراع”.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

الضربة الإيرانية حققت مُرادَها .. و معادلة التفوق الإسرائيلي سقطت لغير رجعة

كتب| د. حسين المولى إستوعبت إسرائيل الضربة الإيرانية عبر التقليل من حجم الدمار الذي لحق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!