facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

الحريري: المواطن هو أهم ثرواتنا وسيكون العام المقبل موعد النهوض بواقع البلد!

لفت رئيس الحكومة سعد الحريري الى انه ” من الضروري أن يكون هناك تعاون بين الادارات لتحقيق الانجازات ومن لا يريد التعاون سنلاحقه”، معتبرا ان “أهم ثرواتنا الطبيعية هي المواطن اللبناني.

وشدد الحريري في كلمة له خلال مؤتمر “ال​اقتصاد​ الرقمي” على ان “هناك فريقاً قوياً يعمل على تحويل اقتصاد البلد الى ​الإقتصاد​ الرقمي”، مؤكدا ان “القطاع الخاص هو جزء من التحول الرقمي ونعمل مع البنك الدولي للخروج باستراتيجية.

وأكد أنه “خلال الأزمة الاقتصادية الكلّ حريص على تحسين أدائه.

وأوضح الحريري أن “الإستثمار في أوجيرو مربح لأنه سيعود بأرباح ويولّد فرص عمل”، معتبرا ان “تركيزنا هو على الوصول إلى مرحلة ألا ننفق أكثر مما هي إيراداتنا وأن نركّز في قطاع الاتصالات على الاستثمارات.

ورأى الحريري أننا ” بحاجة الى تغيير الطريقة التي نعمل بها في لبنان”، لافتاً الى أن “القوانين كلها يجب تحديثها، كما أنه ليست هناك وزارة لا تحتاح الى تعديل.

ولفت الى انه “علينا تغيير طريقة العمل في لبنان واذا عملنا بكدّ على الموازنة والقوانين وكل المراسيم التطبيقية فأعتقد أنه مع نهاية السنة المقبلة سنكون قد عدنا الى المسار الطبيعي.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

أميركا تكشف النِقاب عن زيف ديموقراطيتها … حراك الجامعات عرّى قِيَمها الوهميّة

كتب| د. محمود جعفر هبّ الطلاب الجامعيون دعماً للإنسانية ، عبّروا عن هول ما تشاهده …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!