facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

مساعي الحزب تنجح في حاضنة التيار الأزرق!

نجح حز ب ا لله في الدخول على خط الوساطة بين اهالي المنية ووزارة الطاقة، بعد عدة اسابيع من قيام اهالي المنية والجوار باغلا ق مدخل معمل دير عمار الكهربائي، ومن ثم اقفا ل اوتوستراد المنية الدولي، وسط حالة من عدم الاستقر ار تخلله بعد المناcوشات مع عناصر الجي.ش المولجة حما ية المكان احتجا جاً على عودة التقنين بحق المنطقة رغم ان معمل الكهرباء موجود فيها ويسبب امر اضاً للأهالي.

الحاج كمال الخير وهو الاقرب الى حز ب ا لله في المنية نجح في توجيه البوصلة نحوه، فلم يخرج من الشارع وبقي مع المعتصمين وهو من ساهم في اخراج الناس من بيوتها صغاراً وكباراً ونساءً ورجالاً، فاجتمعوا حوله وخطب بهم بشكل يومي، فبات عنواناً للوفاء، واستطاع ان يتغلب على كل رجالات المنية وسياسييها، وهذا بلا شك له حساباته في اي معر كة انتخابية مقبلة.

اليوم وبعد وصول الامور الى مرحلة متطو رة من التص.عيد، اذاع كمال الخير ان قيادة حز ب ا لله نجحت في التوصل لاتفا ق مع وزارة الطاقة بعودة التيار الكهربائي الى سابق عهدها في المنية ابتداءً من 15 ايلول وان قيادة الحز ب هي ضمانة هذا الاتفاق، وسط تصفيق حار جداً من المعتصمين الذين حضروا بالآلاف.

سجل حز ب ا لله نقطة ثمينة له في مع.قل تيار المستقبل، المدينة التي سميت بمدينة الرئيس الشه.يد رفيق الحريري والتي اعطت التيار الازرق اكبر حاصل انتخابي على مستوى لبنان في انتخابات العام 2018 النيابية.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

الضربة الإيرانية حققت مُرادَها .. و معادلة التفوق الإسرائيلي سقطت لغير رجعة

كتب| د. حسين المولى إستوعبت إسرائيل الضربة الإيرانية عبر التقليل من حجم الدمار الذي لحق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!