facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

أميركا تكشف النِقاب عن زيف ديموقراطيتها … حراك الجامعات عرّى قِيَمها الوهميّة

كتب| د. محمود جعفر

هبّ الطلاب الجامعيون دعماً للإنسانية ، عبّروا عن هول ما تشاهده أعينهم من مشاهد القتل والتنكيل على مرأى العالم ، وهكذا فقد عادت للجامعات مهمتها الأولى ، وهي بدء الثورات المُحِقّة والتأثير على صانعي القرار ، وبداية إحداث الخرق المطلوب.

المُشاهِد للحراك الطلابي الإحتجاجي في العديد من الجامعات الأميركية ، يتوصّل لخلاصة واحدة ، وهي زيف إدّعاء الديموقراطية التي لطالما عملت أميركا إلى نشرها على مستوى العالم ، ديموقراطية وهمية احتلت من خلالها هذه الدولة ، كيانات بأكملها ، فيما الغاية هي سرقة موارد المستضعفين والسيطرة على الشعوب فكرياً وثقافياً.

تمكّن الطلاب الجامعيون وفي غضون وقت قصير ، من تعرية إمبراطورية بأكملها ، وحذف أرشيف من عمل الدبلوماسية الأميركية لطالما تغنّت به ، وهي اعتبار نفسها صانعة الديموقراطية في العالم من خلال منظمات ومؤسسات وجمعيات تابعة لها هنا وهناك.

مشاهد التضييق على الحراك الطلابي وقمعه بالقوة ، وعدم سماع المطالب المُحقّة ، وفوق كل هذا دعم لا محدود وغير مُبرر لكيان إجرامي ومدّه بالسلاح والأموال ، ودعم صورته البشعة على مستوى العالم ، كلها عوامل تؤكد من أنّ أميركا هي رأس الفتنة وصانعة الحروب وبؤرة النفاق ومُنتجة الوهم وقبيحة التفكير.

لذا، فبوصلة المواجهة يجب أن تبدأ في أميركا وتنتهي عندها ، وما الكيان الإسرائيلي سوى رقعة إجرام زرعتها أجهزة مخابرات عالمية لتشتيت المنطقة وطمس التاريخ ومحو كل حضارة موجودة.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

مولوي: لعودة النازحين للمناطق الآمنة في سوريا .. لبنان لا يحتمل هذا التواجد الكبير

أشار وزير الداخلية القاضي بسام مولوي, اليوم الخميس، إلى ان “35 بالمئة من الموجودين في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!