facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

ليال الاختيار تبرر لقاءها أفيخاي أدرعي: “أنا مع السلام مع إسرائيل ومحور الممانعة نقمة على لبنان”

أشارت الإعلامية اللبنانية ليال الاختيار خلال لقاء مع الإعلامي محمد قيس في برنامج “عندي سؤال” الذي يُعرض عبر منصة “المشهد، إلى أنّها ليست نادمة على إجراء المقابلة مع افيخاي أدرعي.

وقالت: “لم أقيم بأي شيء خاطئ وأول مرة أعلم أنّ هناك عمالة على الهواء مباشرة، وليس هناك أي مسوغ قانوني بشأن العمالة بحقي، بل هناك اتهام سياسي”.

ورداً على سؤال قيس حول إذا تعرّضت للتهديد بالقتل، أجابت: “لن أقبّل يد أحد لأعود إلى لبنان، وتحديداً يد واحد من المسؤولين ولدى معطيات بين يدي وصلت من هذا المسؤول عن ملفي كي يطوعني، ما تعرضت له حملة تطويع ولن استسلم ولن أقبل بذلك، ونعم وصلتني تهديدات واضحة بالقتل من هذا الشخص المسؤول عن أموات كثر، ولم أخف”.

وأكدت الاختيار أنّها مع “السلام المشروط مع إسرائيل وفق المبادرة العربية للسلام التي أقرت في بيروت، لأن الحرب والدمار ليسا الحل الأفضل للسلام، والطرف الثاني هل بإمكانه إزالة إسرائيل من الموجود كي ينادي”.

وأضافت الاختيار خلال مقابلتها مع محمد قيس أنّ “محور الممانعة نقمة على لبنان، وأنّ ثقافتهم لا تشبه ثقافة الحياة التي تميزنا”، بحسب قولها.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

رتباء في قوى الأمن تحت المِجهر .. تهريب موقوفين والقضاء يتحرّك

أفادت قناة “الجديد”, مساء اليوم السبت, أن “مفوض الحكومة لدى المحكمة العسكرية القاضي فادي عقيقي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!