facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

وزير الثقافة وقصة ال 500 مليون ليرة لبنانية!

مش عيب أبداً تكون وزير آدامي ..

غرّد وزير الثقافة محمد داوود داوود على حسابه عبر “تويتر”، مشيرًا، الى أنّه “في إطار متابعة سياسة ترشيد الإنفاق التي تنتهجها وزارة الثقافة في المديريات التابعة لها، قررت فسخ عقود عدد من الشركات المعنية في مجال تنظيف المواقع الأثرية والمتاحف العائدة لها في المديرية العامة للآثار، وإستبدالها بإعتماد الأجراء الدائمين لدى المديرية للقيام بهذه المهام”.

وتابع:”إضافة الى الإستعاضة عن الأشغال بالأمانة عبر تشكيل فرق متخصصة من الأجراء الدائمين تؤمن أعمال الصيانة الدورية والتأهيل في المواقع الأثرية والأبنية التاريخية”.

إضافة الى الإستعاضة عن الأشغال بالأمانة عبر تشكيل فرق متخصصة من الأجراء الدائمين تؤمن أعمال الصيانة الدورية والتأهيل في المواقع الأثرية والأبنية التاريخية.

وختم داوود:”وبذلك يكون قد تم توفير ما يقارب 500 مليون ليرة لبنانية من موازنة وزارة الثقافة – المديرية العامة للآثار، على أن يزداد هذا الوفر تباعاً في السنوات المقبلة”. مؤكّدًا، أنّ “ما يخصص من أموال للوزارة في الموازنة العامة هي من أموال المكلف اللبناني الذي من حقه ان يعرف كيف وأين تُصرف هذه الأموال”.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

في قصر بعبدا| حوار اقتصادي لانقاذ البلد، وورود فخمة تُزيِّن الطاولة سعرها بالآلاف!

سأل مواطنون يتابعون التحضيرات الجارية في قصر بعبدا لانعقاد اللقاء الإقتصادي اليوم، عن أسعار باقات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!