facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

هاني قبيسي: هذه حقيقة ما يجري على الارض!

اعتبر عضو كتلة “التنمية والتحرير” النائب هاني قبيسي، خلال إلقائه كلمة الحركة “أمل” في احتفال تأ بيني في بلدة زبدين، أن “هناك من يريد معا قبة لبنان على إنجازات شرعية حققها على مقياس القانون الدولي ووثيقة الامم المتحدة، بأن لكل شعب الحق بالد فاع عن أرضه وعرضه إذا تعرض لاعتداء”.

ورأى أن “ما يمر به لبنان ليس انتفا ضة ولا ثو رة ولا حر اكا، بل دعوة حقيقية إلى حصا ر سلا ح المقا ومة، وهذا يترجم على لسان بعض الساسة في لبنان، بأنهم يريدون المقا ومة خارج الحكومة التي ستشكل. يريدون حصا ر قو تنا وعزتنا وكرامتنا، ومن المؤ سف ان يتماشى بعض اللبنانيين مع هكذا قرارات على مستوى تحركاتهم ومواقفهم وأن يضعوا لبنان أمام فو ضى تهد د النظا م والكيان، بل لعلها تستدعي حر با أهلية جديدة نرفضها ولن ننجر اليها ونوافق عليها ابدا”.

وشدد على أن “المطلوب أن نعي أن ما يجري من مؤ امرة يجب ألا يشارك فيها أي لبناني”.

ودعا إلى “تشكيل حكومة وطنية ميثاقية تحفظ كل المواقع، لأن الاستهتا ر والتسو يف يجعل الامور في الشارع والوطن في مهب الريح، وما نشاهده إنذ ار بأن لبنان يستدرج الى واقع غير سليم”.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

أميركا تكشف النِقاب عن زيف ديموقراطيتها … حراك الجامعات عرّى قِيَمها الوهميّة

كتب| د. محمود جعفر هبّ الطلاب الجامعيون دعماً للإنسانية ، عبّروا عن هول ما تشاهده …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!