facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
رئيس المجلس النيابي نبيه بري
رئيس المجلس النيابي نبيه بري

نبيه بري: الناس “تِعبت” ونحتاج حكومة إختصاصيين بعيداً عن المحاصصة

دعا رئيس مجلس النواب نبيه بري، في كلمة وجهها ظهر اليوم الى اللبنانيين،لمناسبة عيد المقاومة والتحرير، الى “صفاء في النيات وتفعيل الارادات الصادقة من أجل تأليف الحكومة من أجل لبنان ومن أجل الانسان قبل فوات الاوان”.

وأكد “أن المدخل الالزامي للانقاذ يكون بمبادرة المعنيين بالتأليف والتشكيل وبعد ذلك التوقيع اليوم وقبل الغد ومن دون شروط مسبقة ومن دون تلكؤ الى إزالة العوائق الشخصية التي تحول من دون تشكيل حكومة وطنية أعضاؤها من ذوي الاختصاص غير الحزبيين.

لا أثلاث معطلة فيها لأحد وفقا لما نصت عليه المبادرة الفرنسية وبرنامج عملها الوحيد إنقاذ لبنان وإستعادة ثقة ابنائه به وبمؤسساته كوطن للعدالة والمساواة حكومة تستعيد ثقة العالم به وبدوره وخاصة ثقة اشقائه العرب كل العرب”.

ودعا بري الى “إستحضار روحية وقيم التحرير من أجل إستعادة لبنان من فم “تنين” الانهيار وتحريره من إلاحتلالات المتمثلة بعقد الانانية والحقد الطائفي والمذهبي ومن إحتلال المحتكرين للقمة عيش الناس وأمنهم الصحي والدوائي والغذائي وتحرير أموال المودعين”.

وفلسطينياً، اعتبر الرئيس بري “أن من يمتلك عزيمة كعزيمة غزة والمقدسيين وثباتا كثبات ابناء حي الشيخ جراح منتصر لا محالة وأن الحلم الفلسطيني بالعودة والتحرير وإقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف بات قاب قوسين او ادنى”.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

الضربة الإيرانية حققت مُرادَها .. و معادلة التفوق الإسرائيلي سقطت لغير رجعة

كتب| د. حسين المولى إستوعبت إسرائيل الضربة الإيرانية عبر التقليل من حجم الدمار الذي لحق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!