facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

مفاجآت مقعد طرابلس .. شاكر البرجاوي مرشحاً عن 8 آذار في وجه ديما جمالي .. يراهن على البلوك “العلوي” وعائلة والدته الكبيرة!

تتحدّث معلومات ذكرها موقع “ليبانون ديبابت” عن طرح رئيس التيّار العربي، شاكر البرجاوي، نفسه مرشّحاً عن فريق 8 آذار في الإنتخابات الفرعية في طرابلس، علماً أنّ البرجاوي نفوسه وجذوره «بيروتيّه».

وفي المعلومات التي نشرها ليبانون ديبايت ، أنّ الموضوع سيجري طرحه بشكل رسمي ومباشر على فعاليّات الفريق السُنّي المعارض في طرابلس.

وتشير معلومات أنّ البرجاوي ينطلق من دائرة مهمة في طرابلس نسبة إلى أنّ والدته طرابلسيّة ومن عائلة تقليديّة كبيرة، فضلاً عن ذلك، تتحدّث أوساطه عن اتفاق مبدئي تمّ بينه وبين رئيس الحزب العربي الديمقراطي، رفعت عيد، قضى بقبول الأخير تجيير أصوات «البلوك العلوي» المقدّرة بأكثر من 6000 صوت، معنى ذلك أنّ «أبو بكر» ينطلق من حوالي 10.000 صوت. بهذا المعنى يرى نفسه «مؤهلّاً» لخوض المعركة.

وفي إتصالٍ أجراه «ليبانون ديبايت»، أكّد برجاوي وجود نيّة لديه بالترشّح، لكن ذلك يعود إلى مدى تأييد فريقه السياسي له. وأشار البرجاوي إلى أنّ الموضوع «يُطرح سياسيّاً ويجري بحث كافة جوانبه، وإن القرار النهائي به يعود إلى المشاورات».

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

أميركا تكشف النِقاب عن زيف ديموقراطيتها … حراك الجامعات عرّى قِيَمها الوهميّة

كتب| د. محمود جعفر هبّ الطلاب الجامعيون دعماً للإنسانية ، عبّروا عن هول ما تشاهده …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!