facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

مدير عام وزارة الصحة: 8 حالات جديدة بكورونا سجلتها الوزارة اليوم

المدير العام لوزارة الصحة وليد عمار يؤكد لصوت لبنان: 8 حالات جديدة مصابة بكورونا سيتم الاعلان عنها اليوم، ليرتفع بذلك العدد الى 60 سخصاً وهو رقم يرتفع كل يوم لا بل كل ساعة مما ينذر بمخاطر قادمة من جراء فيروس كورونا ليكون لبنان من الدول العربية الأولى باستقبال هذا المرض وانتشاره في المجتمع اللبناني بوتيرة سريعة.

وكأن لبنان ينقصه فيروس كورونا، وكأن اللبنانيون ينعمون بالراحة الحياتية حتى أتاهم هذا الفيروس ليزيد من الأمور تعقيداً وسوداوية ويجعل البلد يتوقف عن بكرة أبيه.

وهو المتوقف أصلاً في ظل الجمود الاقتصادي وحرب المصارف على الناس وصغار المودعين.

يبدو أننا امام محنة جديدة، ولكنها من نوع آخر، مما يتطلب وعي جماعي عالي المستوى، حتى لا تذهب الامور نحو ما هو خطير، وما لا قدرة فعلية وعملية للبنان على تجاوزه، وهو البلد المعروف بفوضاوية شعبه واهمال السلطات المعنية الى الحد الاقصى.

المطلوب اليوم اعلان فوري لحالة الطوارئ في عموم البلاد، وعلى الناس محاولة ايجاد حلول ولو قاسية نوعاً ما لطعامها وحاجياتها ريثما تعاود نشاطها وخروجها من جديد، وريثما يعافي الله هذا البلد وكل البلدان من فيروس كورونا العالمي.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

كشف مصير موسى بزي … العثور على جثته داخل “ريغار”

بعد رحلة بحثٍ شاقة ، عثر على إبن بلدة بنت جبيل موسى بزي جثة هامدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!