facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

في بلدة كفرسلوان .. العناية الإلهية أنقذت 25 مراهقاً من النهاية السوداء

أفادت المديرية العامة للدفاع المدني، أن “عناصر من الدفاع المدني تمكنوا في تمام الساعة الثامنة الا ربعا من مساء اليوم الواقع في 23/12/2018 من إنقاذ 25 مراهقا كانوا يقومون برحلة في أعالي بلدة كفرسلوان- جبل الكنيسة، حيث واجهوا ظروفا قاهرة استدعت ان يستنجدوا بالدفاع المدني ليهرع الى نجدتهم.

وفي التفاصيل كان الشبان قد توجهوا برفقة مرشد سياحي إلى تلك البقعة الجغرافية الوعرة في تمام الساعة التاسعة صباحا، ولكن حدث ان توغلوا في الجبل فغابت الشمس وتعرض اثنان بينهم لإصابات طفيفة خلال المشي ما حال دون تمكن المجموعة من العودة.

عناصر الدفاع المدني سارعوا للبحث عنهم في تمام الساعة الخامسة الا ربعا مساء، وكانت عملية شاقة نظرا لوعورة الطرق وتدني درجات الحرارة، ولكن رغم الصعوبات تمكن العناصر من إخراجهم من ذلك المأزق واصطحابهم الى مبنى بلدية كفرسلوان حيث استعادوا الدفء والهدوء وتم اسعاف المصابين اللذين كانا برفقتهم”.

 عناصر الدفاع المدني المنتشرين على مختلف الأقضية والمحافظات اللبنانية يستحقون الثناء على جهودهم الجبارة، فهم سند المواطن في المأزق والأزمات، لذا فالتحية لجهودهم الجبارة ولعزيمتهم، يتحملون البرد القارس كما الطقس الحار، ولا شيء يثنيهم أو يمنعهم أو حتى يوقفهم عن مساعدة كل محتاج.
عشرات الأرواح أنقذها عناصر الدفاع المدني الشجعان، فهم لكم جميل في رقبة كل مواطن لبناني وحتى من جنسيات أخرى تم مساعدتهم، فالانسانية وحدها من تحدد مسار عملهم، ولا شيء سواها.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

التحقيقات كشفت المستور المُرعِب في قضية الطفلة لين طالب .. الخال الوحش كبّلها وعنّفها وضربها

فظائع لا يمكن لعقل تحملها كشفها القرار الظني لقاضي التحقيق الأول أمس في قضية الطفلة لين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!