facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
وزير الداخلية السابق محمد فهمي
وزير الداخلية السابق محمد فهمي

فهمي يتّهم المتظاهرين في طرابلس بقبض الأموال .. ويعتبر أنّ ما حصل ليس عفوياً

قال وزير الداخلية محمد فهمي لتلفزيون المنار ، أنّ ما يحصل في طرابلس ليس عفويا وتجييش الناس لا يمكن ان يكون من دون تمويل.

غريب أمر هذه الدولة ، التي لطالما تجدّ الحجج لكل ما يحصل ، وكأنّها معفية من غضب الناس ، وكأنّ الناس لم تنتفض بعدما أهلكتها تلك الدولة ممارسات شيطانية وسرقات وغياب إنماء وسوء إدارة ووعود كاذبة.

وكأنّ الناس لم تنتفض على تلك الدولة البوليسية نفسها ، التي دمّرت بيروت في العام الفائت ، ودمّرت لبنان طوال سنوات حرب أهلية مشؤومة الذكر ، ودمّرت الإقتصاد بفعل السرقات والسمسرات والمحسوبيات.

فيا حضرة وزير الداخلية ، الذي ينبغي لكلامك أن يكون أكثر “إدراكاً” ، اعطوا الناس حقوقها قبل الحديث عن تمويل للمظاهرات وقبل ابتداع قصص خرافية عن أيادي مشبوهة ، كونوا دولة “محترمة” لتكون الناس في صفكم لا عليكم ، كونوا على مستوى التحديات لتكون الناس معكم في الضرّاء قبل السرّاء.

انتم حثالة مسؤولين ، أنتم حقراء وأنذال ، جعلتم الناس تستجدي رغيف الخبز ، وحينما صرخت في وجهكم ، بدأتم تتحدثون عن تمويل مشبوه ومظاهرات منظمة وأيادٍ خفيّة. ألا لعنات الله على الفاسدين.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

الضربة الإيرانية حققت مُرادَها .. و معادلة التفوق الإسرائيلي سقطت لغير رجعة

كتب| د. حسين المولى إستوعبت إسرائيل الضربة الإيرانية عبر التقليل من حجم الدمار الذي لحق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!