facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

فضيحة من العيار الثقيل: حمزة منصور يكشف .. 50 موظفاً سيسافرون إلى السعودية خلال رأس السنة لحضور حفل ماجدة الرومي على نفقة خزينة الدولة!

رصد ومتابعة- شبكة تحقيقات الإعلامية

كشف حمزة منصور، منسق حراك المتعاقدين في التعليم الثانوي الرسمي، عن قيام 50 موظفاً من المسؤولين في الدولة اللبنانية، بالسفر خلال رأس السنة ولمدة أسبوع إلى المملكة العربية السعودية، لحضور حفلة الفنانة ماجدة الرومي ضمن فعاليات مهرجانات طنطورة، والتي تقام هناك.

حمزة كشف أيضاً، أن الوفد سيقيم في السعودية لمدة أسبوع كامل، مع إقامة شاملة، وعلى نفقة خزينة الدولة اللبنانية.

وسأل منصور، عن حقوق الأساتذة المتعاقدين في التعليم الثانوي الرسمي، والذين يُعامَلُون بطريقة كيدية من قبل الوزارات المعنية، ويتم تخفيض أعدادهم رغم الحاجة الملحة لهم، تحت حجج ترشيد الإنفاق وعدم وجود إعتمادات، فيما (يتابع منصور)، تجد الدولة الأموال الكافية للسفر والحفلات والطعام، على حساب حقوق الناس والموظفين المظلومين.

وطالب منصور، هيئة التفتيش المركزي بالعمل على إلغاء زيارة الوفد للسعودية، والعمل على الحفاظ على مالية الدولة المفلسة أصلاً، حسب زعم المسؤولين عنها.

هذا ويتابع منصور حراك المتعاقدين في التعليم الثانوي الرسمي منذ سنوات، للمطالبة بإنصافهم في وجه الكيدية السياسية التي تقف حاجز أمام أخذهم حقوقهم، وهم الذين كان لهم الفضل في الحفاظ على وجه لبنان التربوي خاصة خلال سنوات الحرب الأهلية وما تبعها من مِحن مرّت على كاهل هذا الوطن والمواطن.

https://www.facebook.com/hamza.mansour.18062/videos/

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

رتباء في قوى الأمن تحت المِجهر .. تهريب موقوفين والقضاء يتحرّك

أفادت قناة “الجديد”, مساء اليوم السبت, أن “مفوض الحكومة لدى المحكمة العسكرية القاضي فادي عقيقي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!