facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

فارس سعيد للحزب: ” نرجوك، نرجوك”!

غرّد النائب السّابق فارس سعيد على حسابه عبر “تويتر”، معتبرًا، أنّه “أمّا وقد وقعت الو اقعة، انقسم لبنان البارحة بين فريقين، الأوّل يتمسّك بتنفيذ القرار ١٧٠١ وفريق خلف حز ب ا لله.

وتوقّف سعيد عند “غياب رئيس الجمهورية وغياب وزير الخارجيّة، فيما انتظر لبنان كلام السيد حسن نصر ا لله ولم ينتظر غيره وسقو ط الدولة”. على حدّ قوله.

وشدّد النائب السّابق، على أنّ “رئيس الحكومة سعد الحريري أمام امتحان، او ١٧٠١ من داخل مجلس الوزراء او استقالة العهد والحكومة معاً اذا بقي قرار السلم والحر ب بين أيدي حز ب ا لله”، معلّقًا في هذا السّياق:”استعدّوا للخر اب.

واضاف:”لا قيمة لإلتزام الرئيس الحريري تنفيذ القرار ١٧٠١ اذا لم ينتزع التزام الحكومة به.

وتمنّى سعيد، على “القوى المسيحيّة التي غابت عن المشهد الوطني في ظرف دقيق، أنّ من يريد عودة المسيحيين الى دائرة التأثير السياسي يخو ض معر كة حصرية قرار السلم والحر ب في يد الدولة صوّتوا الى جانب الدستور والجي.ش و الـ١٧٠١ داخل مجلس الوزراء.

وتابع:”مآ مير الأحراج والمادة ٩٥… تفاصيل.

ودعا سعيد، الى “ضرورة الإلتفاف العلني لتنفيذ القرار ١٧٠١ من داخل مجلس الوزراء”، لافتاً، الى أنّ “مقولة “شعب وجي.ش ومقاو مة، تحوّلت الى نقطة ضعف وطنيّة”. وتوجّه، الى حز ب ا لله بالقول:”نرجوك نرجوك نرجوك، لا تأخذنا الى الجحيم مرّة جديدة مصلحتنا اللبنانية قبل مصلحة ايرا ن.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

الضربة الإيرانية حققت مُرادَها .. و معادلة التفوق الإسرائيلي سقطت لغير رجعة

كتب| د. حسين المولى إستوعبت إسرائيل الضربة الإيرانية عبر التقليل من حجم الدمار الذي لحق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!