facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

فادي جريصاتي: أنا إبن مؤسسات!

ردّ الوزير السابق فادي جريصاتي في تغريدة على حسابه عبر “تويتر”، على كلام النائب بولا يعقوبيان بشأن عناصر أمن الدولة التي ترافق جريصاتي.

وكتب، “بولا، انا أبن مؤسسات وكنت ورح ابقى تحت القانون”، مضيفًا “عناصر أمن الدولة يلي كانوا معي بفترة توليي لوزارة البيئة رجعوا على مراكزهم عند التسلم والتسليم”.

وتابع جريصاتي، “لو من خفف شعبوية وكرمال ما تبقّى من مصداقية عندك بتحدّاكي تتأكدي من جهاز أمن الدولة بنفسك، الكذب عيب والاعتذار فضيلة”.

وكانت يعقوبيان قد أكدت أنه “لا يحق للوزراء السابقين أن يكون معهم عناصر من أمن الدولة”.

وأضافت يعقوبيان، “انتشر فيديو اليوم بكثافة للوزير جريصاتي ويظهر معه عدد من عناصر أمن الدولة، أتوقع توضيحًا من الجهاز المعني”.

من جهة أخرى، صدر عن النائب إدي معلوف والوزير السابق فادي جريصاتي بيانًا، جاء فيه، “توضيحاً لما يتم تداوله من فيديوهات من ان بعض الاشخاص تعرضوا للنائب ادي معلوف والوزير السابق فادي جريصاتي واجبروهما على الخروج من احد مطاعم بيروت، يهمّ معلوف وجريصاتي توضيح التالي:

١- لم يتم التعرض لهما أثناء وجودهما داخل المطعم، حيث تناولا الغداء وغادرا بهدوء.

٢- بعد خروجهما اقترب منهما شخصان يقولان انهما من الحراك، وتحاورا بهدوء ولبضع دقائق مع الوزير جريصاتي.

٣- بعدها وصل المدعو جينو رعيدي الذي كان يصوّر بهاتفه والذي نشر لاحقاً الفيديو مدّعياً ان مجموعةً من الثوار اجبرت النائب والوزير على الخروج من المطعم، بينما الحقيقة منافية تماماً لادعاءاته.

٤- منعاً للتضليل ودحضاً للمعلومات المزيفة اضطر النائب ادي معلوف والوزير السابق فادي جريصاتي الى اصدار هذا البيان آسفين لهذه التصرفات وللاخبار المفبركة التي لا تمثل بالتأكيد نفس الحراك ونبضه الذي نحترم مطالبه”.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

حراك الطلاب الجامعيين وصل لمعاقل البيت الأبيض … تغيير العقلية السياسية بات لزاماً

كتب: د. حسين المولى بدأ الضمير الإنساني الحر في اكتشاف زيف الرواية الصهيونية، فيما يمارسه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!