facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
تحقيقات نيوز - لبنان
تحقيقات نيوز - لبنان

غجر: ذاهبون إلى العتمة الكاملة وسيكون الوضع صعب للغاية

أشار وزير الطاقة والمياه في حكومة تصريف الأعمال ريمون غجر أننا في المستقبل القريب لن نتمكن من تأمين الكهرباء لا من خلال شركة كهرباء لبنان ولا عبر المولدات وسيكون الوضع صعباًَ والأصعب الخروج منه.

وأضاف غجر بعد لقاء عون في بعبدا: “ذاهبون إلى العتمة وأعتقد أنّ النواب لن يقبلوا أن يكونوا شاهدين على هذا الأمر والحلّ بين أيديهم ونحن قمنا بمسؤوليّاتنا.”

وتعليقاً على كلام غجر ، اعتبر الخبير الإقتصادي محمود جعفر أن غجر يفعل تماماً كما كل وزراء التيار الوطني الحر الذين استلموا ملف الكهرباء وهذه الوزارة منذ فترة طويلة ، بحشر اللبنانيين والدولة في الزاوية كل مرة لمنحهم المليارات لقاء إستجرار الطاقة وإلاّ فالعتمة حاضرة لترخي بظلالها على بيوت اللبنانيين.

وتابع جعفر : “هم أنفسهم من اعترضوا على بناء محطات توليد الطاقة تحت حجّة أنها نحتاج وقتاً طويلاً كان قد مضى ، وبقوا على موقفهم لجهة إستجرارها عبر البواخر ، فلولا هذا الأمر لما أصبح كل منهم يمتلك المليارات على حساب المال العام ومستقبل هذا البلد ، فبئس سياستهم.”

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

15 مليون يورو مساعدة من الإتحاد الأوروبي للبنان .. لدعم الأشخاص الأكثر حاجة

تبلّغت وزارة الخارجية والمغتربين، بـ”إرتياح وسرور قرار الاتحاد الاوروبي ممثلا بمفوض ادارة الازمات يانيس لينرتشيتش …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!