facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
عامر الفاخوري
عامر الفاخوري- تحقيقات

الفاخوري خارج الأراضي اللبنانية .. بمباركة رئاسية!

رصد ومتابعة- شبكة تحقيقات الإعلامية

بات فعلياً أن عامر الفاخوري خارج لبنان، حيث وفور صدور قرار فكّ التعقب بحقه، جرى تأمين خروج آمن له من لبنان، برعاية لبنانية رئاسية جمهورية، وبوداع سيُسجل في السجل الاسود لتاريخ هذه المنظومة السياسية الحاكمة.

مُرِّر قرار تبرأة عامر الفاخوري تحت جناح “هلع كورونا”، ظناً أن اللبنانيين لن يتمكنوا من الإعتراض الشعبي في الشوارع والساحات كما يجب، من قبل أعلى سلطة عسكرية في لبنان، برئاسة ابن بلدة الخيام نفسه، الذي حاول البعض تبرير قراره بأنه يأتي ضمن مجرى القانون، واي قانون هذا الذي يُسقط محا كمة شخص مثل عامر الفاخوري او يسمح بمثل هذا الخرق؟!

حتى ” حزب ا لله” أتى ببيان هزيل ويتيم ولا يرتقي لمستوى ما جرى، وكأنه يقول ببيانه لا حول لي ولا قوة، فضغوطات ترمب وإدارته جاءت هذه المرة لتنسف ومع الأسف جزءًا من التضحيات وبعضاً من الإنجازات وكلاً من الكرامة.

نحن أمام منعطف اسود، والتاريخ لن يرحم لا من اتخذ قرار اخلاء سبيل فاخوري ولا من غطاه ولا من وفر له الأمان السياسي ولا من سمع به واكتفى بالصمت.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

أميركا تكشف النِقاب عن زيف ديموقراطيتها … حراك الجامعات عرّى قِيَمها الوهميّة

كتب| د. محمود جعفر هبّ الطلاب الجامعيون دعماً للإنسانية ، عبّروا عن هول ما تشاهده …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!