facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

سالم زهران: عون اجتمع مع كبار القضاة لبدء فتح ملفات الفساد!

كشف رئيس مركز الارتكاز الإعلامي سالم زهران في تغريدة على حسابه عبر “تويتر”، أنّ “رئيس الجمهورية العماد ميشال عون إجتمع بكبار القضاة وطلب منهم سحب كافة الملفات الموجودة في الجارور، وعليه سلك ملف قروض الرئيس نجيب ميقاتي وبنك عودة طريق المحاسبة رغم العرقلة”.

وشدّد، على أنّه “يجب محاسبة كافة السياسيين والنافذين من دون أي استثناء، وقانون الإثراء غير المشروع أسرع طريق لاسترجاع الأموال المنهوبة”.

الرئيس #عون إجتمع بكبار القضاة وطلب منهم سحب كافة الملفات الموجودة في الجارور، وعليه سلك ملف قروض #ميقاتي وبنك #عودة طريق المحاسبة رغم العرقلة.

يجب محاسبة كافة السياسيين و النافذين دون أي استثناء،وقانون الإثراء غير المشروع أسرع طريق لاسترجاع الأموال المنهوبة.#لبنان_ينتفض

وبعد أيام على انطلاق الثورة الشعبية والتي يُعتبر إقرار قانون الإثراء غير المشروع من أهم مطالبها، نشر الإعلامي جو معلوف في تغريدة على حسابه عبر “تويتر” ورقة الطلب التي ادعت بموجبها مدعي عام جبل لبنان القاضية غادة عون على النائب نجيب ميقاتي ونجله وشقيقه، لمخالفتهما قانون الإثراء غير المشروع من خلال الحصول على قروض سكنية مدعومة من مصرف لبنان في مخالفةٍ لقرارات صادرة عن حاكم مصرف لبنان وإحالتهم أمام قاضي التحقيق الاول في بيروت.

ورقة طلب بموجب قانون الاثراء غير المشروع والذي يطبق لاول مرة في لبنان بحق آل ميقاتي. ادعت القاضية عون بجرم الاثراء العير مشروع لدى قاضي التحقيق الاول في بيروت

يذكر، أنّ زهران كان قد تقدم بالإخبار والملف امام المدعي العام المالي علي ابراهيم والنائب الاستئنافي في جبل لبنان غادة عون.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

الضربة الإيرانية حققت مُرادَها .. و معادلة التفوق الإسرائيلي سقطت لغير رجعة

كتب| د. حسين المولى إستوعبت إسرائيل الضربة الإيرانية عبر التقليل من حجم الدمار الذي لحق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!