facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
تحقيقات نيوز - لبنان

زهران يكشف: هناك مواد نووية تقدر بشاحنتين بالقرب من مطار بيروت .. إمّا إزالتها أو حصول إنفجار تدميري أكبر من تفجير المرفأ

زهران يكشف: هناك مواد نووية تقدر بشاحنتين بالقرب من مطار بيروت .. إمّا إزالتها أو حصول إنفجار تدميري أكبر من تفجير المرفأ

حذر الإعلامي سالم زهران في مقابلة عبر قناة الـ mtv من انفجار كبير قرب مطار بيروت الدولي على نسق انفجار المرفأ.واعزاً ذلك بسبب وجود مواد نووية تقدر بشاحنتين.

وأشار إلى أنهما ما تزالان موجودتان قرب المطار والشركة الألمانية المولجة بنقلهم لاتزال تنتظر من الدولة دفع مستحقاتها لنقل المواد.

هذا الكلام لزهران شديد الخطور ، فهو ينذر بكارثة تدميرية ثانية سيكون لها وقع أكبر من إنفجار مرفأ بيروت وهي ستطال كامل أجزاء المطار بكل ما يحتويه وضاحية بيروت ومناطق واسعة من جبل لبنان.

ثم هي رسالة للجهات الحزبية المسيطرة نوعاً ما جغرافياً في تلك البقعة القريبة من المطار بالعمل الجدِّي على معالجة هذا الأمر عبرالضغط على الدولة ، وإلاّ فلن نكون سوى أمام مشاهد تدميرية إضافية.

ثم ، فإنّ كلام زهران يعطي إشارات للكيان الإسرائيلي ، للتذرع ربما بقصف تلك المستودعات والتسبب بدمار جزء كبير إضافي من مساحة هذا الوطن ، إن لم يكن هناك من معالجة سريعة. فهل من يتحرّك ؟؟

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

أميركا تكشف النِقاب عن زيف ديموقراطيتها … حراك الجامعات عرّى قِيَمها الوهميّة

كتب| د. محمود جعفر هبّ الطلاب الجامعيون دعماً للإنسانية ، عبّروا عن هول ما تشاهده …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!