facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

ريّا الحسن: نحنا مع الناس … ولكن!

أشارت وزيرة الداخلية والبلديات في حكومة تصريف الاعمال ريا الحسن الى، “ضرورة الاسراع في تأليف حكومة تعمل فورا على اقرار برامج واتخاذ قرارات من شأنها المساهمة في الوقوف على حاجات المواطنين، وبدء معالجة الوضعين الاقتصادي والمالي اللذين بلغا مرحلة دقيقة جدا وأرخيا بثقلهما على الوضع المعيشي”.

واكدت الحسن خلال اجتماعا استثنائيًا لمجلس الا من المركزي على، “أحقية التظا هر السلمي تحت سقف القوانين مرعية الاجراء التي كفلت حرية التظا هر”، مشددة على “عدم التها ون مع المخ.لين بالأ من ومثير ي أعمال الش.غب التي تضر بمصالح المواطنين والمؤسسات العامة والخاصة، والمعتد ين على عناصر الجيش والقوى الا منية المولجة حفظ الامن والنظام”.

ولفتت الى أن، “حصيلة الاصا بات نتيجة الاعتد اء على عناصر قوى الا من الداخلي في التي حصلت في شارع الحمراء امس، بلغت 47 عنصرا بينهم 4 ضبا ط بكسو ر ورضو ض، بالاضافة الى التعد يات واعمال التخر يب التي طالت الممتلكات العامة والخاصة التي دفعت القوى الا منية الى تو قيف 59 شخص”.

وشددت الحسن على “ضرورة استمرار التنسيق بين الاجهزة العسكرية والا منية وعقد الاجتماعات الدورية”، التي كانت تتم على نحو دائم منذ بداية التحر كات الشعبية بتوجيهات واشراف منها ومن قيادة الجيش، مثنية على “المناقبية وحسن التصرف اللذين يتحلى بهما الجيش والقوى الا منية بالتعاطي مع المتظا هرين”.

وعرض المجلس الاشكالات التي تسجل في عدد من المصارف نتيجة الاجراءات المقيدة للسحوبات والتحويلات، فطلبت الحسن من قوى الامن الداخلي “الاستمرار في المحافظة على أمن المودعين وسلامة الموظفين، بما يضمن ديمومة عمل هذا القطاع الحيوي”.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

حراك الطلاب الجامعيين وصل لمعاقل البيت الأبيض … تغيير العقلية السياسية بات لزاماً

كتب: د. حسين المولى بدأ الضمير الإنساني الحر في اكتشاف زيف الرواية الصهيونية، فيما يمارسه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!