facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

ردّ غير متوقع من السيد على وزير الاتصالات!

لم ينتهي السجا ل بين النائب جميل السيد ووزير الإتصالات محمد شقير، فبعد الهجو م الذي شنّه الأول على ما أسماه بناية “الجراح- شقير”، رد وزير الإتصالات نافياً إتهامات السيد، ليأتي الرد مجدداً من السيد لكن هذه المرة بنبرةٍ عالية وكلمات نابية.

وتحدث السيد قائلاً: “شقير قال لديه تسجيلات بأننا وافقنا على رأيه بشراء المبنى، ونتحداه أن يبرزها وهي موثقة بكاملها وأمام النواب، ليتبين حجم النِفاق الذي يحاول أن يغطي به هذه الصفقة”.

وتابع السيد في تغريدات على حسابه عبر “تويتر”: “الأكيد أننا عارضنا الإستئجار في السوليدير وقلنا أن كلفة الإيجار هي أضعاف سعر المبنى وأن أي مكان آخر أرخص بكثير”.

وكان وزير الإتصالات محمد شقير قد توجه في تغريدة الى السيد بالقول:”كما عودتكم على ممارسة المصارحة والشفافية، سأكون على موعد معكم في مؤتمر صحافي سأعقده يوم الجمعة المقبل لأضع الرأي العام اللبناني بكل التفاصيل والمعلومات والمستندات المتعلقة بمبنى تاتش”.

وتابع النائب جميل السيد رده على شقير فقال: ” أما عن النعو ت السا فلة التي يطلقها، وكونه ليس لديه حصانة كوزير بل يعتبر موظفاً كبيراً من قبلنا كمجلس نواب، فسيكون لدينا ملاحقة قانونية له على تطاوله وسفاهته”.

وكان شقير قد توجه الى السيد قائلاً: “يكفي هذا الكمّ الكبير من الكذ ب الذي يمارسه النائب جميل السيد لا سيما بموضوع مبنى تاتش، خصوصا ان جميل السيد عندما طرحت شراء المبنى في لجنة الاتصالات كان من أبرز المرحبين وهناك تسجيلات بهذا الخصوص”.

وأضاف:”فعلاً يصحّ بالنائب جميل السيد المثل القائل: من شَبَّ على تركيب الملفات شاب عليه”.

وختم السيد الرد القا سي على وزير الإتصالات فقال: “بعد شوي هالإ بن الحر ام يمكن يطلع معو إنّو نحنا شراكة معو بالبناية، أصلاً أنا عندي صلاحية وافق أو ما وافق معو على شراء البناية”.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

الضربة الإيرانية حققت مُرادَها .. و معادلة التفوق الإسرائيلي سقطت لغير رجعة

كتب| د. حسين المولى إستوعبت إسرائيل الضربة الإيرانية عبر التقليل من حجم الدمار الذي لحق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!