facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

خلاف المستقبل-يعقوبيان يشتد .. نادر الحريري: سأضع حداً لتماديها!

ردّ نادر الحريري المدير السابق لمكتب الرئيس سعد الحريري على ما ورد على لسان النائب بولا يعقوبيان خلال ظهورها ضمن برنامج “طوني خليفة” على قناة الجديد.

وجاء في بيان صادر عن محاميه:

“رداً على المزاعم التي وردت على لسان النائب السيدة بولا يعقوبيان خلال ظهورها على محطتكم الموقرة في برنامج “طوني خليفة” يوم الاثنين الواقع في 4/3/2019 حيث اتّهمت هذه الاخيرة السيد نادر الحريري بضلوعه في بعض الصفقات كما وزعمت بأن دولة الرئيس سعد الحريري وبعد علمه بهذه الصفقات المزعومة قد اقصاه من منصبه كمستشار له، نوضّح التالي:

أولاً: بات من الواضح ان النائب بولا يعقوبيان، في سعيها لنجوميّة مزيّفة، تصرعلى إستهداف السيد نادر الحريري والنيل من سمعته من خلال إطلاق إتهامات باطلة بشكل عام وعشوائي ودون إعطاء أي تفاصيل أو معطيات محددة مما يؤكد أن نية النائب يعقوبيان هي مجرد التشهير والإفتراء بحق السيد نادر الحريري.

ثانياً: ان السيد نادر الحريري قد سبق وتحدى النائب يعقوبيان بأن تضع اي مزاعم من هذا النوع بتصرف القضاء شرط أن تتحمل كامل المسؤولية في حال ثبوت عدم صحتها وثبوت نواياها الافترائية. الا ان النائب يعقوبيان فضّلت الامعان بنفس الاسلوب الغوغائي باطلاق التهم جزافاً سعياً وراء شعبوية رخيصة بدلاً من الاحتكام الى القضاء.

ثالثاً: إن زعم النائب يعقوبيان بأن الرئيس سعد الحريري قد أقصى السيد نادر الحريري من منصبه بعد إكتشافه ضلوع هذا الأخير في صفقات مزعومة، هو دليل إضافي على خبث نوايا النائب يعقوبيان وعلى أن الغاية الوحيدة وراء تهجمها على السيد نادر الحريري هي خدمة بعض أصحاب المصالح الضيقة من المصطادين في الماء العكر والذي بات واضحاً أنها وضعت نفسها وحصانتها النيابية بتصرفهم.

رابعاً: إن السيد نادر الحريري سوف يتخذ كافة الإجراءات القانونية المتاحة بحق النائب بولا يعقوبيان لوضع حد لتمادي هذه الأخيرة في التعرض له ولسمعته عبر اصرارها على الإفتراء المغرض”.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

الضربة الإيرانية حققت مُرادَها .. و معادلة التفوق الإسرائيلي سقطت لغير رجعة

كتب| د. حسين المولى إستوعبت إسرائيل الضربة الإيرانية عبر التقليل من حجم الدمار الذي لحق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!