facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

حبيش طالب بتو قيف القاضية غادة عون ودفع 100 مليار ليرة لبنانية!

تقدم النائب المحامي هادي حبيش، بوكالته عن المديرة العامة لهيئة إدارة السير والآليات والمركبات المهندسة هدى سلوم، باد عاء جديد ضد القاضية غادة عون وكل من يظهره التحقيق فاعلا او متدخلا او مشتركا او محر ضا بجر ائم المواد 367 و 371 و 209 وفقرتها الثانية و 420 و 579 و 584 من قانون العقوبات والمادة 53 أصول محاكمات جزائية هذه المواد التي تنص على حجز الحرية خلافا للقانون وإساءة استعمال السلطة وإفشاء اسرار التحقيقات وتسريب محاضرها من خلال النشر”.

وطلب حبيش “التعويض على موكلته بعطل وضرر يوازي 100 مليار ليرة لبنانية كما طلب تو قيف القاضية عون وإحا لتها إلى المحكمة المختصة ليصار إلى محا كمتها بالجر ائم المنسوبة اليها”.

بالتوازي تقدم وكيل حبيش المحامي مروان ضاهر باد عاء إضافي بوكالته عن حبيش ضد القاضية غاده عون طالبا محاكمتها بجر ائم المواد 381 و 382 ع معطوفتين على المادة 76 قانون تنظيم مهنة المحاماة والمادة 383 ع الفقرة ما قبل الآخيرة 76 تنظيم مهنة محاماة والمواد 386 و 388 ع و 76 تنظيم مهنة المحاماة.

هذه المواد التي تنص على التهد يد والقد ح والذ م وإفشاء محاضر الجلسات ونشرها وقيام مرافقها جورج عون بالتصوير خلافا للقانون”.

طالبا “تو قيف القاضية عون وإحا لتها إلى المحكمة المختصة لتحا كم بالجر ائم المنسوبة اليها وتغر يمها بمبلغ 100 مليار ليرة لبنانية كبدل عطل وضرر”.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

حراك الطلاب الجامعيين وصل لمعاقل البيت الأبيض … تغيير العقلية السياسية بات لزاماً

كتب: د. حسين المولى بدأ الضمير الإنساني الحر في اكتشاف زيف الرواية الصهيونية، فيما يمارسه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!