facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

جعجع للرئيس بري: “تعى كلنا نكون برا”!

جعجع مع احترامنا للرئيس بري: كلنا يجب أن نكون خارج الحكومة

أعلن رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع بعد لقائه مساعد وزير الخارجية الأميركي للشؤون السياسية ديفيد هيل، أن وفدًا من القوات سيتجه للقاء الرئيس المكلف حسان دياب، مضيفًا:” نحن لا نريد شيئاً في هذه الحكومة ولا نريد حقائب، وأقصى تمنياتي أن يحذو الأفرقاء السياسيين حذونا وواضح ما يريده الناس”.

وأشار الى ان البعض يحاول أن يلعب لعبة في غير وقتها وهي تسمية أخصائيين غير مستقلين، لافتًا الى ان بيت القصيد أن تتشكل الحكومة من اخصائيين مستقلين ليسوا تحت سلطة القوى التي أوصلت خيارتها الى ما نحن عليه”.

وتابع: “مع احترامي لرئيس مجلس النواب نبيه بري، ولكن الجميع لا يجب ان يكون في الحكومة لتتمكن من فعل شيء ما، والثلاثي الذي أيّد الرئيس المكلف عليه أن يختار بين حكومة اخصائيين ليحفظوا مكانهم بالشكل وإلا لن يبقى شيء في البلد”.

وأضاف:” نحن بحاجة لتدفقات مالية ضخمة الى لبنان، والقوى الدولية لن تقدم شيئاً بمجرد وجود القوى القديمة عينها في الحكومة، فالتحدي الكبير اليوم على الفرسان الثلاثة الذين أتوا بالرئيس المكلف، ولو كان يهمهم الشعب اللبناني ما كنا وصلنا الى هنا”.

وقال:” 14 آذار بقيت وستستمر لأنها عبارة عن مشروع سياسي ولكن الموضوع اليوم ليس 14 آذار إنما انقاذ الوضع الاقتصادي”.

وردًا على سؤال، قال جعجع:” لو تصغر بعض الصحف في لبنان مخيّلتها كان أفضل لها وللناس، وعلاقتنا جيدة مع السعوديين والإمارتيين والدول الصديقة للبنان، ولكن موقفنا أمر آخر واجتمعنا 6 ساعات متواصلة حتى أخذنا قرارنا من تسمية رئيس الحكومة”.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

حراك الطلاب الجامعيين وصل لمعاقل البيت الأبيض … تغيير العقلية السياسية بات لزاماً

كتب: د. حسين المولى بدأ الضمير الإنساني الحر في اكتشاف زيف الرواية الصهيونية، فيما يمارسه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!