facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

تجمع إعلام ثورة 17 تشرين| السلطة فشلت .. لإعلان خطة طوارئ وإلا فلننتظر العنف والمجهول!

تجمع إعلام ثورة 17 تشرين| السلطة فشلت .. لإعلان خطة طوارئ وإلا فلننتظر العنف والمجهول

بيان صادر عن تجمع إعلام ثورة 17 تشرين (05) – 29/11/2019

تتحمل السلطة السياسية والمعنيون في الشأن المالي والإقتصادي كامل المسؤولية عن الازمات المتتالية التي ترهق كاهل اللبنانيين من سعر صرف الدولار والبنزين والارتفاع الجنوني لاسعار المواد الغذائية، وهي وحدها من عليها اتخاذ الاجراءات اللازمة للمعالجة عبر إعلان خطة طوارئ انقاذية دون الاكتفاء باجتماعات خدّاعة ومواقف باتت بحكم الهزيلة والمضحكة.

إن السلطة السياسية مسؤولة عن فقدان قدرة الشعب على الانضباط أكثر في الشوارع ووسط الساحات، ذلك أن الامر وصل فعلياً لمرحلة الجوع وهناك ازمة معيشية حقيقة لا يمكن نكرانها أو القفز فوقها، لأن من شأن ذلك ان يشعل موجة من العنف نحن جميعاً نحاول جاهداً عدم الوصول إليها، لمعرفتنا المسبقة أنها اكبر خسارة للبلد وما تبقّى من صورته وهيبته وأعمدته المهترأة.

إن رئيس الجمهورية مطالب بإعلان فوري لموعد الاستشارات النيابية الملزمة لتمسية رئيس جديد للحكومة، وأن المماطلة اليوم والوقوف على خاطر هذا الطرف وذاك امور وجب التخلص منها وإلا فليتحمل كل ذي شأن ما قد تصل اليه الامور، ونعتبره شريكاً في المؤامرة على لبنان واللبنانيين.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

أميركا تكشف النِقاب عن زيف ديموقراطيتها … حراك الجامعات عرّى قِيَمها الوهميّة

كتب| د. محمود جعفر هبّ الطلاب الجامعيون دعماً للإنسانية ، عبّروا عن هول ما تشاهده …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!