facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

بيار ابو عاصي: مين هوي جبران باسيل حتى يؤلف الحكومة؟

أشار عضو تكتل “الجمهورية القوية” النائب بيار بو عاصي إلى أن “الماليّة العامة منهارة والقلق بدأ منذ ما قبل وجودنا في الحكومة”، وأعلن أن “النمو يتراجع بمعدّل كل دقيقة من دون أيّ جرس إنذار وشعار “كلن يعني كلن” وضع الجميع في لبنان أمام محكمة الشعب”.

وأكد بو عاصي في حديثٍ للـ”ام ني في” أن “القوات اللبنانية” منحت الحريّة الكاملة لمناصريها على مستوى المشاركة في الثورة الشعبيّة”.

وشدد على أن “لا توتّر شخصي مع “التيار الوطني الحر” إنّما الخلاف على كيفيّة إدارة البلد وشؤون الناس وما زلنا نعيش منطق “لعبة الشطرنج”.

وأكد بو عاصي أن “ليس هدفنا كسر العلاقة مع “تيار المستقبل”، ورأى أن “على الرئيس المكلف حسان دياب مسؤولية خلق شبكة أمان للمجتمع وإعادة الثقة الدوليّة بلبنان”.

وإعتبر أن “وزارة الشؤون الإجتماعية ستكون من أهم الوزارات في المراحل المقبلة لأنّ النزف يتفاقم وإن كان دياب سيؤلّف حكومة سياسيّة فـ”القوات” لن تمنحها الثقة”.

وأعلن بو عاصي أنه “لن نمشي “بأيّ ثمن” ومقولة “كنت بدي أعمل ما خلوني” انتهت وأصبحت من الماضي، وأضاف: “يمكن أن تكون معارضتنا بعد تأليف الحكومة من ضمنها النزول إلى الشارع وفتح المعارضة بكافة أشكالها ولكن من دون إستعمال العنف”.

ورأى أن “هناك تضعضعا كبيرا داخل تكتل “لبنان القوي”، وسأل: مَن هو جبران باسيل كي يؤلّف الحكومة؟”

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

حراك الطلاب الجامعيين وصل لمعاقل البيت الأبيض … تغيير العقلية السياسية بات لزاماً

كتب: د. حسين المولى بدأ الضمير الإنساني الحر في اكتشاف زيف الرواية الصهيونية، فيما يمارسه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!