facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
رئيس المجلس النيابي نبيه بري
رئيس المجلس النيابي نبيه بري

بري: لا تختبروا صبرنا .. نحن الوطنيين الأوائل ودعاة الدفاع عن حقوق الناس

جدد رئيس الهيئة التنفيذية لـ”حركة امل” مصطفى الفوعاني خلال ندوة انتخابية، دعوة الجميع إلى “الارتقاء عن الشعبويات والخطاب الغر ائزي، وحملات التضليل والتجني وخوض هذا الاستحقاق بروح المسؤولية”.

وأضاف، “المخا طر كبيرة ولا تحتمل مراهقة البعض، ودنكو شيتيات البعض الاخر، وذرف دموع الديمقراطية تحت وهْم نديّة افتراضية لن نعطي أحدا شرف خصومتنا.

أولئك الذين يريدون ان يبرزوا لهم شأنية في واقعهم لم يجدوا الا حر كة أ مل، يوجهون لها كيل اتها ماتٍ ليلَ اخلاقهم، ونهارَ دمو ع التذ اكي”.

وتابع، “اننا نجدد الدعوة المفتوحة لمن يرغب: هذه مراكز حر كة أمل وهذه بيوت كل ألحركيين مفتوحة امام الجميع ،تحركوا انّى شئتم، فحلم الحركة عن كثير من التفاهات والاستفزاز الدائم ،واتها مات غرضها فقط ان يقدم البعض نفسه مظلو ما في ما يمعن هو نفسه في ظلم الحركة ومجا هديها”.

ولفت إلى أنَّ “كل هذا لا يزيدنا الا تمسكا بالقيم الأخلاقية والاجتماعية والانسانية والسياسية والفكرية التي ارساها الإ مام مو سى الصد ر والرئيس نبيه بر ي”.

وأضاف، “لا تختبروا صبرنا وحلمنا، فنحن نعلنها قرآ ننا الناطق: واذا مروا باللغو مروا كراما، ونحن نحتكم الى ميثاقنا في علاقاتنا الاجتماعية ونحن احرص على البعض من نفسه،

وقد اخذ منهم الحقد كل مأخذ، وباتوا يهذون تجديفا وانا نيات متضخمة فيها ورم التاريخ وحقد الحاضر،

ونكرر ما قاله الرئيس نبيه بر ي لابناء الحر كة وجماهير الوفاء: كونوا حيث ارادكم الإ مام الصد ر ، في الداخل دعاة حوار، وعلى الحد ود مقا ومين”.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

الضربة الإيرانية حققت مُرادَها .. و معادلة التفوق الإسرائيلي سقطت لغير رجعة

كتب| د. حسين المولى إستوعبت إسرائيل الضربة الإيرانية عبر التقليل من حجم الدمار الذي لحق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!