facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

بالفيديو والصور: شبكة تحقيقات في دارة الرئيس اميل لحود .. تكريم مُستحق وتأكيد على الثوابت!

زار وفد من شبكة تحقيقات الإعلامية ضمّ كل من مديرها العام الإعلامي محمود جعفر ومدير التحرير ومسؤول التنسيق لدى الشبكة في سوريا الدكتور حيدر عباس، يرافقهم رئيس التجمع الوطني الديموقراطي في لبنان الدكتور غسان جعفر واعضاء من التجمع، فخامة رئيس الجمهورية اللبنانية الأسبق العماد إميل لحود في اطار المشاورات والتواصل الدائم مع القيادات الوطنية في لبنان بما ينسجم وتطلعات الشبكة وأهدافها.

وقد دار الحديث حول آخر التطورات على الساحة اللبنانية والعربية والعالمية، لا سيما قرار الرئيس الأميركي دونالد ترامب منح الجولان السوري المحتل لنتنياهو، والعمليات البطولية على أرض فلسطين المحتلة والتي أرهقت وأخافت العدو الجبان، فضلاً عن حالة الجمود الذي يُخيِّم على الساحة اللبنانية.

الوفد الذي عبَّر عن المكانة العالية للرئيس إميل لحود، نقل له تحيات أسرة التحرير والمديرين والمشرفين والعاملين كافة، وقدَّم لفخامته درعاً تكريمياً عربون وفاء وافتخار برمز وطني كان وما زال يحمل الكلمة الطيبة والفصل، ولا يتهاون في التأكيد على عروبة لبنان وحقِّه المشروع في مقاومة أي عدوان اسرائيلي كما التكفيري.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

الضربة الإيرانية حققت مُرادَها .. و معادلة التفوق الإسرائيلي سقطت لغير رجعة

كتب| د. حسين المولى إستوعبت إسرائيل الضربة الإيرانية عبر التقليل من حجم الدمار الذي لحق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!