facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

بالصور: لحوم تجول في سيارة الأجرة وتُنقل لتُباع للناس .. عين الدولة غائبة بالمُطلق!

تداول عدد من نشطاء وسائل التواصل الاجتماعي اليوم الصورة المرفقة على انها في منطقة ديرالزهراني – جنوب لبنان، لسيارة تحمل من الخلف لحوماً، تمهيداً لايصالها الى إحدى الملاحم لبيعها للناس ، دون مراعاة لادنى شروط السلامة العامة.

هذه الصورة والتي شاهدنا مثلها الكثير ، لم تُحرِّك أحد من المعنيين ، ذلك أن سلامة الناس لا تعنيهم ، فضلاً عن أن هذا التاجر الساقط أخلاقياً لا يهتم سوى بجني الأموال بعيداً عن اية أخلاق أو مبادئ.

بلدية دير الزهراني والتي لم تتحرك ساكناً في سبيل ملاحقة اصحاب تلك السيارة ، اكتفت لجنتيها البيئية والصحية باصدار بيان ينفي أن تكون السيارة قد دخلت الى اي من المناطق ضمن نطاقها الجغرافي ، زاعمةً أنها توجّهت صوب بلدة أخرى.

وهذا بيان لجنتي البيئة والصحة في بلدية الزهراني

– اولا : اننا نؤكد ان محتوى هذه الصورة مرفوض جملة وتفصيلا وان صحة المواطن هي فوق كل اعتبار.

– ثانيا : ان هذه المنطقة هي خارج نطاق ديرالزهراني العقارية ، وهي اخذت لسيارة على اوتوستراد الزهراني النبطية وليس بالضرورة ان تكون متوجهة الى ديرالزهراني وعلى الجهات المعنية في دائرة الصحة في محافظة النبطية متابعة الموضوع.

– ثالثا : اننا في بلدية ديرالزهراني نقوم بكل ما يتوجب علينا لاجل مراقبة وضمان صحة السلامة الغذائية في المطاعم والملاحم الواقعة ضمن نطاق بلدتنا.

– رابعا : نهيب بالجميع التأكد من صحة معلوماتهم قبل ذكر اسم بلدة ديرالزهراني وذلك بالتواصل مع البلدية كسلطة محلية على الرقم ٠٧٥٣٠٠١٠ او بالتدقيق اكثر في المعلومات التي بحوزتهم كي لا يقع الراي العام في اي لغط.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

حشود كبيرة تدخل بشكل يومي … المعابر غير الشرعية تعجّ بالسوريين والمُسهِّل مافيا لبنانية مُتشعِّبة

خاص – شبكة تحقيقات الإعلامية رغم كل الجهود المبذولة من قبل الجيش اللبناني ، على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!