facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

القوى الأمنية توقف مديرة مركز الشؤون في سير الضنية: اختلاس أموال والمتاجرة بمعاناة الناس

اوقفت القوى الامنية بناء على اشارة النيابة العامة المالية صباح اليوم ، مديرة مركز الشؤون الاجتماعية في سير – الضنية ″س.ه.″ بجرم اختلاس أموال عامة و وتزوير أوراق رسمية وذلك بإشراف القضاء المختص.

المديرة والتي امتهنت عملية سرقة الاموال العامة منذ سنوات، عمدت ايضاً لاستغلال معاناة الناس والمتاجرة بقضاياهم، وهي واحدة من مئات ممن يعملون بلا حسيب أو رقيب.

واليوم إن تحرك القضاء باتجاه توقيف س.ه. فهذا يعد عملاً فردياً أمام حالات كثيرة منتشرة مع الأسف على امتداد المناطق وفي العديد من المؤسسات، والتي تمس مباشرة بحياة الناس وحقهم في الاستحصال على بعض من حقوقهم عبر الوزارات المعنية بتقديم هذه الخدمات.

الشعب اللبناني يقبع تحت رحمة سلطة فاسدة ومدراء كان ينبغي ان يكونوا من الناس ويشعرون بمعاناتهم واحوالهم الصعبة، الا ان هؤلاء وما ان وصلوا الى مواقعهم حتى كانوا صورة صغيرة عن فساد السلطة الام.

فعمدوا لتجميع اموالهم بطرق غير مشروعة، كما واستغلال ظروف الناس، خاصة في الوزارات والمؤسسات المعنية مباشرة بذلك، كالشؤون الاجتماعية ومؤسسة الضمان الاجتماعي والتي يمكن وصفها بمغارة الفساد في لبنان.

ومع هذا، فلا زال الشعب اللبناني يصر على أن يستحق العيش بالرغم من كل حالات الاستغلال البشعة بحقه، لانه حقا يستحق الحياة، فنضالاته تشهد على هذا، لكن شاء القدر أن يضعه تحت سلطة مسؤولين يمتهنون فن الخداع والرذيلة.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

رتباء في قوى الأمن تحت المِجهر .. تهريب موقوفين والقضاء يتحرّك

أفادت قناة “الجديد”, مساء اليوم السبت, أن “مفوض الحكومة لدى المحكمة العسكرية القاضي فادي عقيقي …

2 تعليقات

  1. المفروض يتحاسبو للي كانو عم يساعدوها لأنو انا طلعت اعمل علاج فيزيائي لأبنتي التي تعاني الشلل فأصر المسؤول هناك و هو رجل كبير في السن على أن ندفع مبلغا مباشرة و بعد وصولي للمنزل قرأت على الوصل أنه صدقه من ميسور إلى فقير بقا يا عيب الشوم عم ينهبوا العالم و عيونن مفتحه لعما ب قلبن ما بيشبعو منون حاسبين انو ما رح ياخدو مهون عالقبر شي و هيدي وقعت والله لا يقيما

    • هيدا كله افتراء وكذب هيدا تركيب من اهل المنطقة. وخصوصا امور سياسية دخلو سياسه بالشغل حرام عليكم بالعكس هي مديره كتير نزيه وكتير كانت تساعد اهل المنطقة بس الامور السياسيه دخلوها وعم يحاربوها لأمور خاصه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!