facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

مجتهد: ابن سلمان لم يبق له إلا القليل ويحقق أمنيته فيصبح أول تريليونير في التاريخ

نشر الحساب المثير للجدل على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” والمسمى ب “مجتهد” خبراً أشار خلاله إلى أن ولي العهد السعودي محمد ابن سلمان سيصبح عمّا قريب أول تريليونير في التاريخ، كالرجل الاول في العالم الذي يحصل على هذا اللقب.

“‏بعد إعلان الميزانية خذوا هذه المعلومة:
مجموع ما صار تحت تصرف ابن سلمان بصفته الشخصية في حسابات في الداخل والخارج وأصول عقارية وأسهم وممتلكات أخرى منقولة وغير منقولة = ٣ تريليون ريال.

وبذلك فلم يبق إلا القليل ويصل إلى تريليون دولار ويحقق أمنيته فيصبح أول تريليونير في التاريخ”.

هذا ويهتم الحساب المسمى ب “مجتهد” على موقع تويتر المنصة الاجتماعية الشهيرة من حول العالم، بالتركيز والاضاءة على اوضاع الساحة السعودية، كما ونبش كل ما يتعلق بالعائلة الحاكمة هناك.

الأمر الذي جعله متابع وبقوة من جهات مختلفة، ليصل عدد متابعيه الى المليون ونيِّف، فدائماً ما يبث معلومات يمكن وصفها بالاستخباراتية، مما يطرح علامات استفهام حول الجهة الحقيقية المشغلة لهذا الحساب.

فيما الهدف بات معلوماً، كما اغلب الحسابات السياسية المشغلة، المزايدات السياسية من كل طرف على آخر، ومحاولة انتاج رأي عام معارض في كل بيئة، لتكون أغلب هذه الحركات المعارضة، هي معارضة اشخاص لا طبيعة ونظام حكم وفساد وجمود قوانين.

حساب “مجتهد” بات مرجعاً للأخبار لكل من يريد معرفة ما يدور على الساحة السعودية، من الاطراف التي يمكن وصفها ب “غير الصديقة” لنظام الحكم هناك، وهناك نماذج كثيرة لحسابات شكلت بحد ذاتها محركاً اساسياً لاي تغييرات، فهذه هي العقلية التي تسير بها اغلب استخبارات العالم في العصر الحالي.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

عصابة من “آل جعفر” وراء خطف منسق القوات .. والأجهزة الأمنية تحاصر مكان تواجده

في تطور لافت لعملية خطف منسق “القوات” في جبيل باسكال، تمكّنت القوى الأمنية وفق معلومات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!