facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

الشاب محمد ناصر الدين تحت أعين الدولة .. هل فعلاً هو من سلّم حسن الغناش؟

مخابر ات الجيش تدا هم منزل الشاب محمد ناصر الدين.

وفق مصادر أ منية ، يعمل محمد نواف ناصر الدين بتهر يب الأشخاص من التابعية السور ية من لبنان إلى سو رية وبالعكس عبر المعا بر غير الشرعية ، مقابل مبلغ من المال.

وفي التفاصيل حسب المصادر الأ منية، فإنّ حسن الغناش تواصل مع المذكور أعلاه لينتقل من لبنان إلى حمص وعندما استلم محمد ناصر الدين الغناش ،

قام بحجز ه وإرسال فيديو التعذ يب لذويه من أجل ارسال فد ية ماليه تبلغ ١٥ الف دولار وقام بسلب منه الأغراض والمبلغ المتوفر معه.

وعند توفر المعلومات لدى مخا برات الجيش في البقاع – مكتب الهرمل بوجود الغناش في منزل محمد ناصر الدين الراكن عند الحد ود السور ية اللبنانية في منطقه القصر.

ارسلت دو رية إلى المكان المذكور وقامت بد هم المكان المذكور حيث ألقت القب.ض على الغباش ولاذ محمد ناصر الدين ومجموعته إلى الجانب السور ي.

وبعد عملية تحر ير الغناش من محمد ناصر الدين وتو قيفه استغل ناصر الدين الموقف ليغطي على فعلته ونشر فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي بأنه هو من قام بتسليمه للقوى الأمنية.

ودائمًا بحسب المصادر الأ منية ، من دون اتضاح كل الحقائق بعد.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

رتباء في قوى الأمن تحت المِجهر .. تهريب موقوفين والقضاء يتحرّك

أفادت قناة “الجديد”, مساء اليوم السبت, أن “مفوض الحكومة لدى المحكمة العسكرية القاضي فادي عقيقي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!