facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

السفير علي برو لوزير التربية: القطاع التعليمي الخاص على وشك الإنهيا ر التام!

أصدر المكتب الإعلامي لرئيس منظمة السلام والإزدهار العالمي (OPGP) البيان التالي:

مع تفاقم ازمة المدارس وحالة الركود التي وصلنا اليها ندعو المجتمع الدولي وكافة المنظمات الدولية الإنسانية بشكل خاص إلى تضافر جهودها ومثابرتها الحثيثة على إنقاذ ما تبقى من لقمة عيشنا من خلال مدارسنا التي آلت إليها الأوضاع الصعبة لتسكيرها وكما نحيطكم علماً بالدعم الكبير من منظمة السلام والإزدهار العالمي للحفاظ على قطاعنا التربوي.

وقد أدلى إتحاد تجمع المدارس الخاصة في لبنان بالتالي:

قالوا لنا إنكم مدراء أعزاء !!

تملكون ولا تتأثرون عضضنا على تلك الجراح وقلنا ( صيت غنى ولا صيت فقر ) وأنتظرنا عظمة الدولة وفخامة معالينا وقلنا لن يتركنا ولن يهدر ماء وجهنا وإنتظرنا … وأمسينا نفتش على لقمة العيش.

قلنا بسيطة سنستمر ومعاليه لن ينسانا حتى ملّ الإنتظار من وجعنا ، كفاااااا نحن بشر ولدينا أولاد . هل يقبل معاليه أن نذهب للبلديات ونطلب حصة غذائية أو نشحد لقمة العيش ؟؟!!!!! معاليك هل أمسيت كما أمسينا ؟ أم أنك ما زلت تفتش على المنصات والتعلم عن بعد وتخوض تجارب وتجارب في وقت كلنا بحاجة للقمة العيش ، بعدها إفعل ما يحلو لك.

معاليك : صاحب الصرح التربوي والأستاذ المتعاقد ما الذنب الذي إقترفوه ؟ يا صاحب المعالي ذللنا وأنتم لا تسمعون ! إعتبرونا حالة كورونا وأنظروا لنا ونحن أصحاب حق . معاليك ما هو همك !!!! ما هو همك لما لا تسمع ام إنك تسمع ولا تبالي ؟ إن كنت حريص فنحن ٧٣/١٠٠ من التعليم والمتعاقدين هم مسار المدارس الرسمية جد لنا حلا نطالبك بالحفاظ على ماء وجهنا والمتعاقدين أيضا همهم همنا.

نطالبك لأنك مسؤول وكل مسؤول مسؤول عن رعيته ومن ينقل لك ويسمعك بأن الأمور بخير ! نعلمك بأننا نحن الأرض ونحن الوضع ونحن الأهل ونحن التربية.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

كشف مصير موسى بزي … العثور على جثته داخل “ريغار”

بعد رحلة بحثٍ شاقة ، عثر على إبن بلدة بنت جبيل موسى بزي جثة هامدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!