facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

الرئيس عون: قادرون على تحقيق الوعود تجاه اللبنانيين واطلاق الخطة الاقتصادية!

عرض رئيس الجمهورية العماد ميشال عون قبل ظهر اليوم مع النائب السابق فيصل الداود الاوضاع العامة في البلاد والتطورات الاخيرة.

واوضح الداود بعد الزيارة، أنّه “ابلغ رئيس الجمهورية دعمه لمواقفه لاسيما سعيه لاقامة الدولة المدنية”، معربًا عن “امله في ان تحقق آمال اللبنانيين ومطالبهم ولاسيما في ظل الاوضاع الاقتصادية التي تمر بها البلاد”.

وأشار، الى أنّ “الرئيس عون قادر اليوم ولاسيما بعد الظروف التي حصلت وتحرره من ضغوط امراء الحر ب وممارساتهم في الدولة، على تحقيق الكثير من المسائل التي وعد اللبنانيين بتحقيقها”.

واضاف الداود، “كما نأمل أن تكون الحكومة المقبلة حكومة انقاذ للبنان تدير شؤون الدولة بذهنية جديدة خصوصًا في مجال محار بة الفسا د واعادة الاموال المنهو بة، واطلاق الخطة الاقتصادية عبر تفعيل قطاعات الانتاج”.

كذلك، استقبل الرئيس عون النائب السابق اميل رحمة، الذي اعتبر، أنّ المرحلة الراهنة هي مرحلة تضافر الجهود للخروج من الازمة، والطريق لتحقيق ذلك واحد وهو تشكيل الحكومة لتنصرف الى العمل ولاسيما لمعالجة الاوضاع الاقتصادية والمالية المتردية في البلاد”.

وفي قصر بعبدا، استقبل عون الوزير السابق كريم بقرادوني، فكانت جولة افق تناولت الاوضاع السياسية والتطورات الراهنة.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

حراك الطلاب الجامعيين وصل لمعاقل البيت الأبيض … تغيير العقلية السياسية بات لزاماً

كتب: د. حسين المولى بدأ الضمير الإنساني الحر في اكتشاف زيف الرواية الصهيونية، فيما يمارسه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!