facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

الثلاثي الحاكم أخذ خيار “شيطنة وجع الناس” .. مهلة ال 72 ساعة لفضّ المظاهرات بالقوة وتشويه صورة الناس!

حاول رئيس الحكومة “غير المنتجة” سعد الحريري وبإخراج واتفاق مباشر بينه وبين رئيس مجلس النواب نبيه بري ورئيس الجمهورية ميشال عون الضحك على الناس المنتفضة في كل الاقضية والمحافظات اللبنانية بالقول ان هناك من هو مسؤول عن الجمود الحاصل وفشل الحكومة في القيام بواجباتها تجاه شعبها.

وما مهلة ال 72 ساعة التي وضعها بالإتفاق مع بري وعون سوى لاراقة دماء اللبنانيين وسط الساحات وإخراجهم بالقوة وتصويرهم وكأنهم مخربين وأشخاص يريدون زعزعة استقرار البلد وأمنه، تماماً كما حصل بالامس، حيث اتخذت القوى الامنية قراراً بنشر الغاز المسيل للدموع بين الناس فجاة وهم كانوا يغنون ويصفقون وكانت الامور أكثر من حضارية، مما أدى لحصول هذا التدافع الكبير بينهم، وعندماعادوا الشبان أحسوا بنقمة وقاموا ببعض الاعمال الانتقامية من السلطة، فيما هم نزلوا لأن الذلّ والفقر أكلهم، لأنهم باتوا يعيشون “بلا عازة”، يتخبطون لينعم السياسيون بالملذات والفحش.

وعلى أية حال هذه هي عقلية السلطة التي لا يمكن إلا أن تكون كذلك، إذ لا تملك الا خيار القوة وتشويه صورة شعبها، فالأهم بالنسبة لها هو بقاؤها على رأس السلطة في لبنان، تمعن أكثر فأكثر في سرقة خيرات الشعب وموارد الدولة ونهب المزيد من المال العام.

ولكن، بدأ عصر التغيير ولن يتوقف، والتاريخ سيتحدث عنكم انكم كنتم أحقر وأنجس ما مرّ على بلادي!

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

حراك الطلاب الجامعيين وصل لمعاقل البيت الأبيض … تغيير العقلية السياسية بات لزاماً

كتب: د. حسين المولى بدأ الضمير الإنساني الحر في اكتشاف زيف الرواية الصهيونية، فيما يمارسه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!