facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

ابو فاعور: ربما الكائنات الفضائية هي التي تقوم بالفساد في لبنان .. أما المسؤولين “فعلى سلامة كفهم”!

أشار وزير الصناعة وائل أبو فاعور الى أنه “لم يحصل تصويت في مجلس الوزراء حول خطة الكهرباء وربما لو حصل تصويت لكانت الامور ذهبت مذهبا مختلفا وكانت خلقت انقساما سياسيا كبيرا”.

وقال أبو فاعور في حديث لـ”حوار مع الأنباء” مع الإعلامية ريما خداج: “بالأمس لم تقر الهيئة الناظمة ولكن هذا لا يعني تسليمنا بعدم ضرورة تشكيل الهيئات الناظمة في كل القطاعات”.

على صعيد آخر، قال ابو فاعور: “بالتأكيد هناك حاجة لاعادة النظر بكل النهج الاقتصادي المعتمد طوال السنوات الماضية فالتجربة التي حصلت طوال السنوات الماضية وإغفال القطاعات الانتاجية لصالح القطاعات الريعية قد فشلت”.

وتابع “لم يعد هناك فاسدين ويبدو أن هناك كائنات فضائية هي التي تقوم بالفساد واذا كل القوى السياسية ضد الفساد فبالتالي أين المشكلة”.

وأضاف “هذه العشوائية في موسم مكافحة الفساد لا تنبئ بالخير وهذا السيرك السياسي الحاصل لا ينبئ بالخير واذا كانت هناك نية لمكافحة الفساد فهناك أسس والمطلوب الاعتماد عليها وما يحصل سيفسد فكرة مكافحة الفساد مرة اخرى”.

لقراءة المزيد إضغط على الرابط التالي
https://bit.ly/2IbwTID

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

أميركا تكشف النِقاب عن زيف ديموقراطيتها … حراك الجامعات عرّى قِيَمها الوهميّة

كتب| د. محمود جعفر هبّ الطلاب الجامعيون دعماً للإنسانية ، عبّروا عن هول ما تشاهده …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!