facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

أوساط باسيل: طرابلس ستدفع ثمنا غاليا عند انتهاء الاحتجاجات!

نشرت مواقع اخبارية عدة نقلاً عن مصادر تابعة لرئيس التيار الوطني الحر جبران باسيل بالقول أن طرابلس ستدفع الثمن غالياً بعد انتهاء الاحتجاجات، وذلك بعد قيام حركة شعبية كبيرة جداً ضد السلطة والعهد الحالي وامتعاض باسيل على ما يبدو من ذلك، خاصة انه كان قد زار المدينة سابقاً ولم يتم استقباله سوى من بضعة اشخاص معدودين من تياره وانصاره في المناطق المحيطة.

المصادر التي لم يتسنى معرفة مدى دقتها، لكن يبقى الاهم ان هذه السلطة الحالية ممتعضة كثيراً مما يجري وهي تتناسى ان اجرامها بحق الناس المستمر من سنواتٍ طوال قد اوصل الناس لمرحلة الكفر بكل شيء، فالجوع والفقر والذل اكل الناس وأرداها اسيرة اوضاع اجتماعية واقتصادية خانقة.

سنسمع تكذيب تلك الاخبار، لكننا لم نصدق كلامكم بعد الآن، ما تصدقون به فقط هو انكم ممتعضون (كلكن يعني كلكن) من غضب الشارع وانتفاضتها عليكم.

بلد فيه موارد مالية ضخمة لكنه منهوب لا بد وان يعود الى ما هو عليه ويتمكن الشعب من استرداد كرامته الضائعة بين خبث الساسة وزعرناتهم، وولى زمن تخويف الناس وتركيعها.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

الضربة الإيرانية حققت مُرادَها .. و معادلة التفوق الإسرائيلي سقطت لغير رجعة

كتب| د. حسين المولى إستوعبت إسرائيل الضربة الإيرانية عبر التقليل من حجم الدمار الذي لحق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!