facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

أرسلان من السفارة الإيرانية: سليما ني قائد عظيم وجب علينا تعليم نهجه للأجيال القادمة!

زار رئيس الحزب الديمقراطي اللبناني الأمير طلال أرسلان على رأس وفد سفارة الجمهو رية الإسلامية الإير انية في بيروت، لتقديم التعا زي بقائد فيلق القد س في الحر س الثو ري الإيرا ني اللواء قاسم سليما ني ورفاقه، وكان في استقباله السفير الإيراني محمد جلال فيروزنيا.

وبعد اللقاء صرّح أرسلان قائلاً: “نتقدّم بالتعا زي من الأمّة جميعاً ومن محور المقا ومة باستشها د القائد سليما ني في هذا الظرف العصيب التي تمرّ فيه المنطقة والعالم، كما نستنكر هذا التصرّف الأرعن الذي أدّى إلى هذا الموضوع”.

وتابع: “ممّا لا شكّ فيه ونحن على ثقة ويقين أن ما حصل سيكون نقطة انطلاق قويّة باتجاه انتصار محور المقا ومة في كلّ المنطقة، خاصّة بأن مسيرتنا حق ومقا ومتنا حق”.

وأضاف: “على الآخرين أن يعوا خطو رة الوضع وخطو رة الإستمرار بالتعاطي بهذه الطريقة في منطقة حسّاسة جداً ولها تأثيرها المباشر على مجرى الأمور في العالم، ممّا يتطلّب مزيداً من الوعي ويتطلّب حس أكبر بالمسؤولية”.

وختم أرسلان متمنياً على “دول الخليج تدارك أهميّة ما حصل وفتح صفحة جديدة في المنطقة مع إير ان لما فيه خير وسلامة أبناء هذه المنطقة والأحرار في هذه المنطقة، ممّا يشكّل استقلالاً تاماً ومنجز في العراق، وممّا شكّل استقلال سورية وكل قضايانا في المنطقة”.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

الضربة الإيرانية حققت مُرادَها .. و معادلة التفوق الإسرائيلي سقطت لغير رجعة

كتب| د. حسين المولى إستوعبت إسرائيل الضربة الإيرانية عبر التقليل من حجم الدمار الذي لحق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!