facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
أخبار عاجلة

الأبراج ليوم الخميس 17 آذار 2016

برج الحمل
الفرج بعد الشدة. ها أنت تحصل على مبتغاك بعد طول صبر وأناة، وتحصد ما زرعته.كن مستعدًا للمزيد من المفاجآت السارّة، ووظف جهودك في سبيل مصلحتك. تتشارك مع العائلة فرحتها بإنجازاتك.وتتلقى تهاني الشريك وثناءه على كل ما تفعله معه. عليك أن تحاول استغلال حضورك وشخصيتك القيادية في الإشراف على فرق رياضية.
برج الثور
بينك وبين نفسك تشعر بشيء من الإحباط واليأس، ولكنّ الأيام المقبلة قد تحمل إليك شيئاً من المتغيرات الإيجابية.ما عليك سوى الانتظار، والسلوك على نحو يرضي المحيطين بك. قد تشعر بأن ما يحول دون تقرب الشريك منكأمر خفي يزرع الشك في نفسه تجاهك. حاول أن تزيله. خفف من شرب القهوة والمنبهات، وأكثر من شرب العصير الغني بالفيتامينات.
برج الجوزاء
حاذر التسرع وكن مسيطراً على نفسك. قد ترتكب أخطاء. إنتبه لأوضاعك المادية. المناخ العاطفي جيد،وتؤدي المصادفات دوراً ايجابياً، ويتدخل القدر للوقوف الى جانبك. لا تكن متذمراً من القيام بساعة مشي كل يوم،فأنت تترافق مع أشخاص أعزاء عليك.
برج السرطان
تتقدم على زملائك بأشواط وتبرع في الحفاظ على مصالح المؤسسة. قد تعترض دربك بعض العوائق لكنّ الأمرعابر ولا يستحق التوقف عنده مطولاً. أدعوك الى استشارة اهل الاختصاص اذا ادعت الحاجة، ومن المستحسنان تحترم مواعيد العمل وان تتقيّد بالإشارات وتلتزم القوانين منعاً لحصول اي اشكال او ارباك. الاعتماد علىالأحلام فقط ليس جيداً، فالشريك بحاجة إلى وقائع ملموسة ليبادلك الشعور نفسه. ربما تجد أن كل الظروفستكون مؤاتية لتحسين وضعك الصحي، وعليك الاستفادة قدر الإمكان من هذا الواقع.
برج الاسد
من الممكن أن تواجه تراجعاُ ما، أو نزاعاً مع سلطة يدفعك إلى إحداث تغييرات مهمة وجذرية. كذلك قد تطلب منكتضحية أو تنازل في شأن معقد. يطلب منك الشريك القيام بعمل تشعر بأنه خاطئ، وتردد في تنفيذه. استوضح منهطبيعته والغاية من ورائه. وربما تدفعك ظروف طارئة إلى الاهتمام بصحتك، فتعدل برامجك أو تشعر بالتعب وبتراجع الطاقة والحيوية.

 

برج العذراء
عليك ان تكون أكثر تفاؤلاً، وخصوصاً أنك ستقدم على أيام مزدهرة يتخللها نجاح وسعادة وراحة على الصعد كافة.لا تنتظر مبادرة الشريك لتعبّر له عن مشاعرك، فهذا يمنحكما مزيداً من الاستقرار العاطفي.ثابر على ممارسة الرياضة كلما استطعت إلى ذلك سبيلاً، فأنت الرابح.
برج الميزان
تكون الأجواء صافية وتحدث علاقة جديدة وتجربة مهمة وتعاون وتعاضد أو مصالحة. قد يتدخل أحدهم للحدّ من النزاع بينك وبين أحد الأشخاص الذي يحاول عرقلة تقدمك ووضع العصي في الدواليب. تتقرّب من الشريك ، وتتبادل معه مشاعر الحب والصدق. تزول بعض الخلافات السابقة، وتقرر مع الحبيب وضع خطة مستقبلية للعلاقة بينكما. لا تكثر من العمل أكثر من طاقتك، فالجسم يحتاج إلى الراحة.
برج العقرب
عليك أن تحمي ممتلكاتك ومكاسبك في هذا اليوم، وألا تعرضها للخطر. تسلّح بالحجج الوافية لتعزيز أوضاعك،ولا تكلّف أحداً بهذه المهمة. كن حاضراً أنت على أعمالك، ولا تتأخّر عن اللجوء إلى مستشار مالي قد ينير أمامك الدرب.تجمعك المصادفات بشريك قديم، وهذا قد يعود بك بالذاكرة إلى الماضي، والتجربة في هذا المجال ليست مشجعة . إياك أن تهمل صحتك على حساب أمور سطحية، وانتبه لها جيداً.
برج القوس
تتحسن الأمور رويداً رويداً وتزداد الحيوية والديناميكية كما تتعزز الثقة بالنفس. تطوي صفحة وتنطلق مجدداً!تواصل مشوارك السابق وقد تعيد النظر في بعض الأوضاع الشخصية والمهنة. قد تعيش يوماً من المواجهاتوالتنافس والخصومة مع الشريك، وتعامله كأنه أحد الغرباء. هل أنت مدرك ما تقوم به؟ لا تستهزئ بممارسةالآخرين الرياضة، بل حاول أن تمارسها أيضاً لتفيد صحتك.
برج الجدي
لا بدّ من أن تشعر بالتقدّم وبالرغبة الكبيرة لتغيير أمر في حياتك. أنتَ تريد ادخال تعديل ما على نمط حياتك.تتخلّص من اعباء أو من ارتهانات ماضية. يدلك الوحي والالهام على ما يجب القيام به، كما يحمل إليك مكافآتوتطورات جميلة وربما ارباحاً. سيكون يوماً جميلاً يلمع فيه نجمك وتزداد علاقتك بالشريك شغفاً، ولا عائقمهماً في طريقك. لا تتعب نظرك في كثرة المطالعة، وخصوصاً في المساء. خذ قسطاً من الراحة.
برج الدلو
تواجه الأمور ببعض العصبية وهذا ليس في مصلحتك، فكن هادئاً لتمرير الوقت والخروج بأقل ضرر ممكن.لا تقدم على خطوات جديدة تجاه الشريك في هذا الوقت، فهو ليس مستعداً وقد يعطيك جواباً سلبياً، ما يوتر العلاقةبينكما. تخرج من مرض لازمت الفراش بسببه فترة طويلة، وتعاود نشاطك بكل حيوية.
برج الحوت
تضطر الى مواجهة خيار صعب على أثر بعض المستجدات، وربما تصطدم بالإدارة او ببعض السلطات او بأحد الوالدين،ما يجعل الجوّ العام متوتّرا وينعكس عليك كما على الكثيرين. ستثبت لك الأيام أنّ الشريك أكثر وفاءً مما كنت تتصور،وذلك سيرفع منسوب الثقة في علاقتكما. قد تحاسب على إكثارك من تناول المأكولات المضرّة والزيوت، وأنت وحدك ستتحمل النتائج.

 

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

الأبراج اليومية

الأبراج ليوم الأربعاء ٢٣ تشرين الثاني ٢٠٢٢

برج الحملعلى الصعيد المهني أنت تجني يا عزيزي في هذه الفترة ثمار صبرك وعملك المميز، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!