facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
أخبار عاجلة
الأبراج اليومية
الأبراج اليومية

الأبراج ليوم الخميس ٢٤ تشرين الثاني ٢٠٢٢

برج الحمل
من الناحية المهنية تشعر بعدم الرغبة في الذهاب إلى العمل، وتفكر بأخذ إجازة طويلة، أما من الناحية الصحية تعاني من نزلات برد قوية انتبه أكثر لصحتك، أما عاطفياً أنت تشعر بالوحدة.

برج الثور
من الناحية المهنية تفكر بالبحث عن عمل جديد لتغيير الروتين في حياتك وتجديد خبراتك القوية، أما من الناحية الصحية تفكر بإجراء فحوصات للتأكد من وضعك لأنه في الفترة الأخيرة تشعر بالصداع والدوخة، أما عاطفياً اهتم بشريكك أكثر.

برج الجوزاء
من الناحية المهنية تفكر أن تأخذ إجازة للسفر من أجل الترفيه عن نفسك يا عزيزي الجوزاء، أما من الناحية الصحية حاول ان تهتم بنظامك الغذائي، أما من الناحية العاطفية تفكر بعمل مفاجئة لشريك حياتك.

برج السرطان
من الناحية المهنية تشعر بالراحة في مكان عملك على الرغم من قلة الراتب، أما من الناحية الصحية يجب أن تبدأبممارسة رياضة المشي، أما عاطفياً يوجد ارتباط قريب استعد واستمتع باللحظة.

برج الأسد
من الناحية المهنية حاول أن تلتزم بأوقات دوامك، أما صحياً تعاني من مشاكل كثيرة في القلون حاول أن تتحمى، أما من الناحية العاطفية لا يوجد شيء جديد أمورك مستقرة.

برج العذراء
من الناحية المهنية تشعر بعدم الرغبة للذهاب لمكان العمل وتفكر بالخروج للتنزه مع أحد أصدقائك المقربين، أما من الناحية الصحية لديك أعراض الانفلونزا حاول أن تهتم بصحتك وتبقى في المنزل، أما من الناحية العاطفية أمورك غير مستقرة.

برج الميزان
من الناحية المهنية يوجد مشاكل مع المدير حاول أن تحتويه وتكبر عقلك حتى لا تخسر عملك، اما من الناحية الصحية تفكر بعمل فحوصات فيتامين د وحديد لأنك تعاني من تساقط الشعر، أما من الناحية العاطفية عشاء رومانسي مع الشريك في فندق فاخر.

برج العقرب
من الناحية المهنية أمورك جيدة وعلاقتك بالزملاء جيدة، أما صحياً تعاني من مشكلة في التنفس بسبب الفيروس الجديد، أما عاطفياً أنت تستمع في مشاهدة مباريات كأس العالم مع الشريك.

برج القوس
من الناحية المهنية أمورك ممتازة وأنت في تطور كبير، أما من الناحية الصحية تعاني من الصداع المستمر حاول أن تذهب إلى طبيب خاص، أما عاطفياً أنت مستمتع مع الشريك في مشاهدة مباريات كأس العالم.

برج الجدي
من الناحية المهنية حاول أن تبتعد عن كل ما هو طاقة سلبية في مكان العمل، أما من الناحية الصحية تفكر بعمل نظام غذائي لك، أما عاطفياً يوجد مشاكل مع الشريك وسوف تنتهي بالانفصال.

برج الدلو
من الناحية المهنية حاول أن تهتم بعملك ولا تكن بليداً، وطور نفسك، أما صحياً لديك مشاكل في الكلى حاول أن تبدأ بنظام غذائي خاص بالكلى، أما عاطفياً مشاكل وعقبات مع الشريك.

برج الحوت
من الناحية المهنية أمورك جيدة مع المدير والزملاء وانت تتطور بشكل لافت، أما من الناحية الصحية تفكر بتخفيف وزنك لكن حاول أن تمارس الرياضة، أما عاطفياً أمورك جيدة مع شريك حياتك.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

الأبراج اليومية

الأبراج ليوم الأربعاء ٢٣ تشرين الثاني ٢٠٢٢

برج الحملعلى الصعيد المهني أنت تجني يا عزيزي في هذه الفترة ثمار صبرك وعملك المميز، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!